الدرس : كيف تنقل الملفات بسرعة بين حاسوبين أو حاسوب وهاتف أيفون ببرنامج FileDrop

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما تتوفر على جهازين أو أكثر على منزلك ، وتريد نقل الملفات بين الحاسوبين فأنصحك ببرنامج صغير ، مميز وسهل الإستعمال يدعى   FileDrop ،عوض استعمال الطرق التقليدية كنسخ الملفات على الفلاش ميموري usb مثلا أو على أقراص ثم تشغيلها على جهاز أخر ، ولصق الملفات التي هي داخلها عليه . ويعمل البرنامج على أنظمة الوندوز وماك وهواتف ، أو بين جهاز بنظام تشغيل وندوز وماك مع هواتف الأيفون .

 طريقة عمل برنامج  FileDrop سهلة للغاية ، فيكفيك تثبيت البرنامج الصغير على الأجهزة التي تريد مشاركة بينها الملفات ، ثم بعد تشغيل البرنامج على أي جهاز ، سوف يحاول إلتقاط العميل الآخر ، أو بالأحرى الجهاز الآخر الذي تم تثبيت عليه البرنامج عبر الأيبي أو الواي فاي ، بعد ذلك تقوم بعملية إسقاط الملفات على واحدة من هذه الأجهزة ، ثم سوف يتم التقاطها الجهاز الثاني ، بعد ذلك تقوم بالضغط على downloads لتنزيل الملف بسرعة كبيرة .
فيديو آخر لفهم البرنامج أكثر
 رابط تحميل برنامج FileDrop

FileDrop

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تنقل الملفات بسرعة بين حاسوبين أو حاسوب وهاتف أيفون ببرنامج FileDrop"


الابتسامات الابتسامات