الدرس : كيف تستعمل ماوس ولوحة مفاتيح واحدة لمجموعة كبيرة من الحواسيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيانا نتوفر على حواسيب عديدة على مكتبنا ونريد القيام بعمل  عليها جميعا في وقت واحد ، وللقيام بهذا العمل فمن الطبيعي أنك ستستعمل لوحة مفاتيح عديدة و فأرة لكل جهاز . وكما هو معروف  فعملية الإنتقال  بين هاته الأشياء متعبة نوعا ما وتأخد وقت . بل أيضا قد تحتاج إلى مشاركة الملفات بين هذه الأجهزة
، بحكم أن العمل الذي تقوم به يقتضي منك ذلك.
برنامج ShareMouse من أروع البرامج التي سوف تساعدك كثيرا في الجمع بين أجهزة كثيرة عبر ماوس واحدة ولوحة مفاتيح واحدة ، بل أيضا يمكنك نقل الملفات بين جميع هاته الحواسيب بالضغط فقط على ctl+c و ctl+v ، ونسخ أي محتوى أيضا بنفس الطريقة .

 ولتشغيل هذا البرنامج حتى يقوم بوظيفته بشكل كامل وبدون أخطاء ، عليك أن تقوم  بتثبيته على جميع الأجهزة  حتى تتمكن من الإتصال بينها ، وفي كل مرة تريد أن تنتقل لجهاز آخر عليك بتمرير الفأرة إلى أقصى الجهة اليمنى إذا كان الحاسوب الآخر على الجهة اليمنى ، ونفس الطريقة على الحاسوب في الجهة اليسرى ، وهذه هي الطريقة الإفتراضية التي يأتي بها البرنامج عند تثبيته ، ويمكن تغييرها هذه الإعدات من قائمة  settings.

 فيديو آخر
رابط تحميل برنامج  ShareMouse

 ShareMouse
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تستعمل ماوس ولوحة مفاتيح واحدة لمجموعة كبيرة من الحواسيب "


الابتسامات الابتسامات