إليك موقعين لتحميل ألعاب الأندرويد بروابط مباشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه التدوينة الجديدة سوف أحاول أن أعرفك على موقعين متميزين لتحميل ألعاب الأندرويد
، خصوصا أني أتلقى مجموعة من الرسائل من بعض الإخوة الكرام بهذا الخصوص .
الموقعين اللذان سوف أقترحهما عليك غنيان بمجموعة كبيرة من الألعاب المتميزة فعلا والمجاني  ، حيث يكفيك البحث عن اللعبة التي تريد تحميلها ، أو تقوم بالدخول إلى أقسام عديدة على الموقعين لأختيار ألعاب أخرى قد تعجبك ، ثم تبدأ في تحميلها بروابط مباشرة 

* الموقع الأول هو موقع tegrazone
 يتوفر على كم هائل من الألعاب المجانية وأخرى  مدفوعة ، كما يمكنك مباشرة تحميل أي لعبة عليه برابط مباشر ، أو رابط يأخدك إلى صفحة اللعبة على متجر google play لتحميلها .

 رابط الموقع 

tegrazone
//////////////////////////

الموقع الثاني في هذه التدوينة إسمه android-core

 هو باللغة الإسبانية ، يوفر لك تحميل تطبيقات الأندرويد مع أيضا مجموعة من الألعاب الجميلة بروابط مباشرة و أخرى مرتبطة بغوغل بلاي ، فإذا كنت تبحث عن ألعاب سوف تجد في الشريط الجانبي قسم إسمه juegos para android هناك ستجد أقسام فرعية أخرى لألعاب 3d ، وألعاب أو نلاين ...إلخ ، قم بالضغط على أي قسم فرعي ، وقم بتحميل ما شئت من هذه الألعاب ، كما سوف تجد قسم آخر دائما في الجانب الأيسر للموقع بإسم Software para Android لتحميل تطبيقات الأندرويد.
 رابط الموقع 

android-core

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إليك موقعين لتحميل ألعاب الأندرويد بروابط مباشرة "


الابتسامات الابتسامات