الدرس : كيف ترسل الملفات من حاسوب إلى آخر باستعمال متصفحات الأنترنت

السلام عليكم رحمة الله وبركاته
أحيانا نحتاج إلى إرسال بعض الملفات إلى أصدقائنا ، فتكون الطريقة الوحيدة في ذلك هي رفع هذه الملفات على مواقع الرفع المعروفة
، ثم إعطاء رابط التحميل إلى من تريد مشاركتها معهم ، وهذه العملية قد تأخد وقت كبير جدا خصوصا إذا كانت هذه الملفات كبيرة .
يمكنك أيضا إستعمال إحدى الطرق التي شرحتها من قبل لمشاركة الملفات بين حاسوبين أو أكثر ، لكن في إطار التنوع في المواضيع سوف أشرح لك في هذا الدرس الجديد طريقة إرسال ملفات من حاسوب إلى آخر باستعمال المتصفحات ، والإعتماد على خدمة موقع filesovermiles أون لاين.


الطريقة تكمن في أنك تقوم  بسحب أي ملف تريده إلى الموقع ، وفي بضع ثواني سوف تحصل على رابط ، تقوم بإعطاءه لأصدقاءك الذين تريد مشاركته معهم ، ثم عند الدخول إلى الرابط سوف يتمكن هذا الصديق من تحميل الملف عبر الإتصال الذي يقام بين متصفحين على حاسوبين مختلفين ، وفي الأخير يمكن لصديقك أن يقوم بحفظ هذا الملف على جهازه بسرعة كبيرة .
رابط الموقع

filesovermiles
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف ترسل الملفات من حاسوب إلى آخر باستعمال متصفحات الأنترنت"


الابتسامات الابتسامات