تعرف على كيف تقوم بتجميع وصيانة الحاسوب كاملا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما تعاني من مشكلة في حاسوبك ، فبالتأكيد إذا لم تكن خبير في قطع الهاردوير وإصلاح الحاسوب ، فالحل الوحيد هو الذهاب إلى إختصاصي في هذا المجال . بل أنك قد تضطر إلى ترقية بعض القطع كالرام مثلا أو تغيير المعالج ...إلخ ، فتحتار في أمرك كيف تفعل ذلك
،  خصوصا إذا لم يسبق لك أن قمت بفتح حاسوب من قبل .

في هذه التدوينة سوف أعرفك على كتاب إلكتروني وجدته بالصدفة عند بحثي في هذا المجال ، كوني شخصيا أيضا مهتم كثيرا بتطوير معرفتي بقطع الهاردوير الخاصة بالحاسوب ، وكيف يتم تجميعها بشكل كامل ، حيث استطعت أن أحصل في بعض المواقع العربية على كتاب غني بمجموعة من المعلومات مع تقرير مصور ، بطريقة سوف تجعلك فعلا تستفيد بشكل كبير من طريقة تجميع وصيانة حاسوبك .

الكتاب حجمه 2,34 MB و يمكنك تحميله عبر الرابط التالي :
 mega


 بعد تحميل الملف ، قم بفك الضغط عليه ، وسوف يتولد عنه ملف بصيغة  PDF  قم بالضغط عليه ، وقم بقراءة الكتاب بالتقرير الصور كاملا ، حتى تفهم كثيرا كيف تستطيع جمع وصيانة الحاسوب ، وتتعرف أيضا على مميزات كل قطعة على حدة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على كيف تقوم بتجميع وصيانة الحاسوب كاملا "


الابتسامات الابتسامات