الدرس : طريقة إنشاء إيميل مميز على الهوتمايل بإسمك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المعروف عندما تريد الحصول على بريد إلكتروني متميز على الهوتمايل أو outlook حاليا، ثم الجيميل ...إلخ ، يجب أن تتوفر على الدومين الذي يحتوي إسمك أو إسم موقعك ، وبذلك سوف يكون هذا الإيميل المميز الذي سوف تقوم بإنشاءه يتضمن هذا الإسم .
لكن
قد لا تتوفر على موقع ، وبالتالي لن تكون لك الحاجة إلى هذا الدومين الذي في العادة يمكنك دفع سنويا مبلغ 10 دولارات  للحصول عليه ، في المقابل قد تحتاج فعلا إلى هذا الإيميل المميز . وفي نفس الوقت قد تريد عدم دفع مبالغ مالية للحصول على الدومين .
لكن في هذا الدرس سوف نتعرف على  على موقع يمكنك من خلاله الحصول على دومين واحد مجاني ينتهي ب cu.cc ،  بطريقة سوف يتسنى لك استعماله لإنشاء إيميل مميز على الهوتمايل ، بل عند تأكيد امتلاكك لهذا الدومين ، وفقا لما سوف أشرحه في هذا الدرس الجديد ، سوف تستطيع إنشاء خمسون إيميل بنفس إسم الدومين ، بل يمكن لأشخاص آخرون أيضا  قد يكونوا أصدقاءك أن يقوموا بإنشاء إيمايلاتهم بإسم الدومين الذي قمت بإنشاءه ، كل هذا بمشاهدتك لهذا الشرح بالفيديو وفرجة ممتعة للجميع .
رابط موقع الحصول على دومين مجاني

cu.cc

رابط إنشاء الإيميل المميز على outlook


domain.live
  

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : طريقة إنشاء إيميل مميز على الهوتمايل بإسمك "


الابتسامات الابتسامات