الدرس : كيف تقوم بتغيير الأيبي الخاص بك إلى مجموعة من الدول و من دون برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصفح الأنترنت بهوية متخفية مما لا شك فيه أنه يمنحك أمانا أكثر ، كون أن مخترقي الاجهزه والفايروسات تدخل الى جهازك عن طريق هوية الانترنت الخاص بك  ، وقد كنت قد شرحت في مناسبات سابقة بعض البرامج التي قد تساعدك على تغيير الأيبي الخاص بتصفحك على الشبكة العنكبوتية ، لكن بعضها يتطلب منك دفع مقابل الخدمة ، وبرامج أخرى يعاني معها المستخدم من بطئ في الأنترنت بعد استخدامها ، كما كنت قد شرحت طريقة عمل إتصال ب vpn أمريكي أو كندي ، أو إنجليزي من دون برامج ، لكن يتطلب منك يوميا الدخول إلى الموقع الذي يقدم لك تلك الخدمة حتى تحصل على كلمة السر الجديدة .

 لكن في هذا الدرس الجديد سوف لن تحتاج إلى أي برنامج لتغيير هويتك عبر الأنترنت ، وذلك إذا كنت تستعمل متصفح فايرفوكس عبر إضافة تطبيق مميز فعلا يدعى anonymox الذي يخول لك تغيير الأيبي الخاص بك إلى أيبي أمريكي أو هولندي أو إنجليزي ، دون التأثير على سرعة الأنترنت  وهذا أمر جميل ، في المقابل سوف نشرح برنامج آخر لعمل إتصال ب vpn دول أخرى لأخد دائما هوية متخفية، بالنسبة للإخوان الذين لا يستعملون كثيرا متصفح فايرفوكس ، حيث عبر هذا البرنامج سوف تتمكن أيضا من تغيير الأيبي الخاص بك دون التأثير على سرعة النت على جهازك ، ويوفر لك أيضا موقع البرنامج الحصول على حساب بريميوم لشهر كامل إذا ما قام بالتسجيل من خلالك ستة أشخاص في الموقع ، ويتميز حساب بريميوم عن الحساب العادي ، أنك سوف تستطيع الإتصال ب vpn مجموعة كبيرة جدا من الدول ، وبفترة غير محدودة يوميا طوال شهر كامل.
رابط تحميل البرنامج

kepard

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تقوم بتغيير الأيبي الخاص بك إلى مجموعة من الدول و من دون برامج "


الابتسامات الابتسامات