الدرس : كيف تقوم بتشغيل الواتساب على حاسوبك ويدعم العربية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أصبح من الممكن الآن استعمال بعض التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية بنظام التشغيل الأندرويد على حواسبنا ، عبر بعض البرامج الخاصة . وقد كنت  الأول الذين شرح برنامج الذي يمكنك من تحميل وتثبيت جميع تطبيقات وألعاب هواتف الأندرويد على حاسوبك ، والشرح يعود لسنة 2011 تجده في المدونة ، لكن المشكلة فيه أنه لا يدعم اللغة العربية في بعض التطبيقات ، كالوتساب مثلا ، كما كنت قد شرحت برنامج آخر يمكنك من تشغيل هاتف بنظام الأندرويد على جهازك ، لكن من دون ذكر طريقة تثبيت عليه بعض تطبيقات الأندرويد ، وذلك لأن الأمر مختلف تماما ، حيث لا يقبل إلا التطبيقات بصيغة apk .

وفي هذا الدرس الجديد وبعد أن جاءتني رسائل حول هذا البرنامج وسبل تثبيت عليه تطبيقات الأندرويد ، سوف أخصص في هذا الدرس نموذج لتثبيت عليه تطبيق الواتساب لإرسال رسائل مجانية من جهازك وإلى أي هاتف آخر ، والجميل في ذلك أنه يدعم اللغة العربية ، ونفس الطريقة المتبعة في الشرح يمكنك عملها على تطبيقات وألعاب أخرى .
رابط تحميل Youwave Androidعلى موقع mega

Youwave Android

رابط تحميل Youwave Android على موقع 4shared

Youwave Android

رابط تحميل تطبيق الواتساب 

WhatsApp.apk

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تقوم بتشغيل الواتساب على حاسوبك ويدعم العربية"


الابتسامات الابتسامات