قرعة جديدة لربح هاتف XIAOMI MI4I مجانا مواصفاته رائعة وثمنه 235 دولار

من جديد يقوم موقع gearbest.com بقرعة لربح هاتف  XIAOMI MI4I  بالتعاون مع مدونة حوحو للمعلوميات ، الذي يتوفرعلى مواصفات جميلة مقارنة بسعره الذي يبلغ 235.33 دولار أمريكي ، وهذا الهاتف مصمم بشكل أنيق من شركة xiaomi المعروفة ، ويأتي بشاشة 5.0 إنش بوضوح  1080X1920 بكسل ، ثم كاميرا خلفية في حدود 13 ميغابكسل ، و أمامية 5 ميغابكسل ، كما أنه يتوفر على فلاش LED مزدوج ، ويمكن تصوير فيديو بدقة 1080p .


الهاتف أيضا يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت ، و ذاكرة عشوائية 2GB ، ويأتي بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرز ، كما أنه يتوفر على بطارية قوية في حدود 3120 ميلي أمبير ، ويدعم البليوتوت والوايفاي ، والجميل أنه يشتغل بنظام التشغيل 5.0 .



ولتجربة حظك والفوز بهذا الهاتف فعليك الدخول إلى هذا الرابط :

XIAOMI MI4I 

بعد الدخول ستجد في المنشور رابط  المشاركة ، وبعد الضغط عليه سينقلك إلى صفحة أخرى تضع فيها إسمك وبريدك ، ثم تاريخ ميلادك الكامل ، وسينقلك إلى صفحة جديدة عليك إكمال بعض الخطوات ، وهي الإعجاب بصفحتهم على الفيسبوك ونشر المسابقة ، ثم خطوات بسيطة أخرى ، وهكذا بعد أسبوع من الآن سيتم إجراء القرعة على صفحتهم ويتم الإعلان على الفائز ، وعليك زيارة صفحتهم حتى تتعرف إذا كنت من الفائزين ، لأنه يتم الإعلان عنه وإذا لم تراسلهم في 24 ساعة يقومون بقرعة أخرى للاختار فائز آخر.

لمعرفة المواصفات ومعلومات أخرى عن الهاتف أو شراءه ، تقوم بالدخول إلى هذا الرابط :
http://www.gearbest.com/cell-phones/pp_196682.html

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "قرعة جديدة لربح هاتف XIAOMI MI4I مجانا مواصفاته رائعة وثمنه 235 دولار"


الابتسامات الابتسامات