الدرس: مراجعة لأفضل هاتف يمكن أن تشتريه عبر الأنترنت بمواصفات قوية جدا وثمن رخيص من شركة LENOVO + إربح هدية

سأقوم في هذا الفيديو بمراجعة لأفضل هاتف يمكن أن تشتريه عبر الأنترنت بمواصفات قوية جدا وثمن رخيص من شركة LENOVO ، وهو هاتف Lenovo K3 Note الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد 5.0 ، و يتميز أولا بشاشة  بقياس 5.5 بوصة ، FUL HD دقة 1920×1080 بكسل ، ومعالج ثماني النوى يسمح لك بالتنقل بين التطبيقات بسرعة رهيبة ، ويساهم أيضا في تشغيل الألعاب بدون مشاكل في التشنج ، و نوع هذا المعالج  MediaTek MT6752 64bit  ، سرعته  1.7GHz  .

كما يقدم الهاتف كاميرتين خلفية وأمامية ، الأولى في حدود 13 ميغا بكسل ، والثانية 5 ميغا بيكسل ، يتوفر أيضا على ذاكرة وصول عشوائي حجمها 2GB ،  وسعة تخزين داخلية قدرها 16GB قابلة للتوسيع.




الهاتف أيضا يدعم شريحتين SIM مختلفتين ومصمم بشكل رائع ، ومتوفر بلونين ، الأصفر والأبيض ، والأجمل من هذا كله أنه يدعم شريحتين ، حيث يمكنك استعماله مع شركتين مختلفتين ، وتدعم واحد من هذه الشريحتين تقنية الجيل الرابع 4G.


رابط شراء الهاتفLenovo K3 Note
رابط قرعة الفوز بالساعة  MEGIR Water Resistance



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس: مراجعة لأفضل هاتف يمكن أن تشتريه عبر الأنترنت بمواصفات قوية جدا وثمن رخيص من شركة LENOVO + إربح هدية"


الابتسامات الابتسامات