حمل جميع خلفيات الوندوز 10 الذي ستطلقه مايكروسوفت بجودة 4k + موقع لتحميل الخلفية الرسمية بأي لون تريده

مع اقتراب إطلاق النسخة النهائية من الوندوز 10 ، بإمكانك الإستفادة من الخلفيات التي سيأتي معها هذ ا النظام  ، حيث تم تصميمها بدقة 4k من شركة مايكروسوفت ، وسأضع لك في هذه التدوينة خيارين إثنين ، أولها تحميل الخلفيات جميعا ، ثم موقع لاختيار أي لون تريده للخلفية الرئيسية ، وتحميلها بدقة 4k أيضا .


أولا لتحميل جميع الخلفيات فبإمكانك ذلك عبر الرابط التالي:

walppapers windows 10 4k

أما بالنسبة للموقع الآخر الذي يعطيك ميزة جميلة تختار فيها تغيير لون الخلفية الرسمية للوندوز 10 وتحميلها بجودة 4k ، فيمكنك الدخول إليه عبر الرابط التالي :
RAINBOW HERO 

بالدخول إلى الموقع تسحب الشريط حتى يظهر لك اللون الذي تريده ، ثم تضغط على الجودة التي تريدها لتحميل الخلفية ، حيث يعطيك دقة 4K و 1080p


كان هذا كل شئ في هذه التدوينة الجديدة ، وموعدنا إن شاء الله مع الوندوز 10 في نسخته النهاية لشرحها بشكل كامل والمميزات الجديدة  التي سيأتي بها .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "حمل جميع خلفيات الوندوز 10 الذي ستطلقه مايكروسوفت بجودة 4k + موقع لتحميل الخلفية الرسمية بأي لون تريده"


الابتسامات الابتسامات