ثلاثة طرق لإزالة برامج التولبار المزعجة التي تلتصق بمتصفحك وتؤثر على سرعته

كثيرة هي البرامج التي تخدع المستخدمين عند تثبيتها ، وتجعل متصفحات الأنترنت بطيئة بعد أن قامت بتثبيت معها بريمجات صغيرة و ما يسمى بالتولبار عبارة عن إعلانات ، وقد تكون ضارة أحيانا ويفشل الكثير من الناس في إيجاد طريقة لإزالتها ، رغم وجود برامج قوية في هذا المجال ، وسأسرد لك في هذه التدوينة ثلاثة منها ، ستساعدك في كل مرة واجهت فيها هذا المشكل  .


1-browsercleaner



هذا التطبيق يسمح لك بإزالة التطبيقات والإعلانات ، مع تغيير وتحديد واجهة المتصفح والموقع الذي تريد أن يظهر فيها ، مثال غوغل مثلا ، وستجد أسفل البرنامج delete لإزالة الإعلانات وأي شئ يؤثر في المتصفح .
-----------------------------

2--AdwCleaner



من البرامج القوية التي تقضي نهائيا على البريمجات والإعلانات التي يتم تثبيتها بخفاء بعد تثبيت بعض البرامج ، فبعد تحميل البرنامج وفتحه عليك الضغط على scan ليعمل فحص كامل ، وبعد أن تتم هذه العملة سيظهر لك جميع البريمجات المثبتة بخفاء ، وهكذا يمكنك مسح مع إعادة تشغيل الحاسوب بعد العملية .

-----------------------------

3--IObit Uninstaller 



يعبر أفضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها والتي لا تدعك تمسحها ، وفي إصداره الجديد تمت إضافة قسم لإزالة البرمجيات الصغيرة التي تؤثر على أداء المتصفح ، وتقوم بتثبيت إعلانات عليه.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "ثلاثة طرق لإزالة برامج التولبار المزعجة التي تلتصق بمتصفحك وتؤثر على سرعته"


الابتسامات الابتسامات