موقع لمعرفة من هو توأمك حول العالم الذي يشبهك في وجهك وتصرفاتك

يقال يخلق من الشبه أربعين ، وفي معلومة أخرى يوجد 7  أشخاص حول العالم يشبهوننا تماما في الملامح و في تصرفاتنا وردود أفعالنا ليشكلوا نسخة طبق الأصل .

وعالم النت ملئ جدا بالمفاجئات ، فهذه القرية الصغيرة بإمكانها أن تأخدنا إلى أشياء لم نكن لنحلم بأن نصل إليها ، وكثيرة هي النماذج بهذا الخصوص ، حيث نتفاجئ بخدمات كثيرة تبسط علينا حياتنا ، وتجعلها أكثر سهولة .



نموذج آخر لنفس الخدمات التي نجدها عبر الأنترنت ، موقع twinstrangers  الذي يساعدك في الوصول ومعرفة  توأمك حول العالم ، ويتطلب منك الأمر فقط التسجيل في الموقع ، ثم وضع بياناتك الشخصية ،و رفع صورتين مختلفتين لوجهك ، مع تحديد شكل ملامح وجهك في عدة رسومات .

الموقع يمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي :
twinstrangers
 

بعد الولوج للموقع تقوم بالضغط على CLICK HERE TO REGISTER NOW ثم ستفتح معك واجهة أخرى ، وفيها عليك ملئ مجموعة من البيانات ، إبتداءا بإسم مستخدم وكلمة سر ، ثم إسمك والبريد الإلكتروني، ودولتك ، ثم عمرك ، مع رفع صورتين لك ، ثم أخيرا اختيار في الرسومات كيف يبدو وجهك ، والضط على create user لإنشاء حساب وانتظار الموقع أن يجد لك توأمك ، حيث يتم إرسال رسالة إليك بعد أن يتم الوصول إليه .


هي تجربة جميلة جدا ، وبإمكانك زيارة صفحتهم على الفيسبوك من هنا ، حيث يتم نشر يوميا الصور التوائم التي يتم التوصل إليها ، وهذا فيديو آخر يشرح طريقة عمل الموقع

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لمعرفة من هو توأمك حول العالم الذي يشبهك في وجهك وتصرفاتك"


الابتسامات الابتسامات