أفضل خمسة لاونشر launcher لتغيير الثيم على هاتفك إلى أشكال أنيقة

يكون من المهم جدا والأفضل استعمال بعض اللانشرات launcher على هاتفك وذلك لإضفاء عليه واجهة راقية و سهلة الإستخدام ، تساعد في تسهل التحكم فى هاتفك الأندرويد والوصول إلى التطبيقات وبعض الخدمات عليه ، وعلى هذا الأساس يتم تطوير وبرمجة العديد منها من قبل الكثير من المطورين ، حتى أصبحت بالعشرات إن لم أقل بالمئات على غوغل بلاي .

ومن بين هذه اللانشرات هناك الكثير منها أصبح بارزا ومشهورا يعتمده الكثير من المستخدمين ، سأحاول في هذه التدوينة أن أستعرض خمسة منها ، وأتمنى أن تعجبك .

4--GO Lanzador EX


مشهور بشكل كبير جدا ، ويسمح بتغيير الأيقونات والواجهة وترتيب التطبيقات وخلفيات متحركة ومزايا أخرى متنوعة جدا .

1--Nova Launcher



هو الأفضل على الإطلاق ومشهور كثيرا ، يجعل هاتفك يبدو بشكل جذاب وأنيق ، ويسهل عليك الوصول إلى ماتريده في هاتفك ، ومن وقت لآخر يحصل على بعض التحديثات التي يتم إضافة إليها خصائص أجمل ، فكل ما عليك فعله هو تحميله وتثبيته ثم تطبيقه على هاتفك ، وبهذا ستعيش شكل مختلف تماما .
--------------------------------


2--Smart Launcher 3


من اللانشرات التي تضفي طابع خاص على هاتفك ، فبعد تثبيته على الهاتف واعتماده يمكن تخصيصه وفقا لما تريده ، ويسهل عليك هو الآخر الوصول إلى التطبيقات الملفات في هاتفك.
--------------------------

3--ADW.Launcher


يتوفر على إعدادات مختلفة تجعل هاتفك يلبس ثيم أنيق جدا ، يشبه كثيرا تطبيق winterboard في أجهزة آبل ، ويسهل عليك أيضا الوصول إلى تطبيقاتك .
----------------------------

5--Buzz Launcher


يجعل هاتفك يبدو بشكل رائع ، ومتوفر على إعدادات لتغييرها حسب ذوقك ، مع أيضا الوصول إلى ماتريده في هاتفك بأكثر سهولة وسرعة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " أفضل خمسة لاونشر launcher لتغيير الثيم على هاتفك إلى أشكال أنيقة"


الابتسامات الابتسامات