جميع الروابط لتحميل الوندو 7 ، 8 ، 10 مجانا نسخة أصلية و قانونية من مايكروسوفت

الكثير من الإخوة الكرام يرغبون في تحميل بعض من نسخ الوندوز ويبحثون عبر الأنترنت للوصول إليها ، وأحيانا تكون هذه العملية محفوفة بالمخاطر علما أنه بإمكان أي شخص التعديل عاى هذه النسخ وإرفاقها ببرامج ضارة قد تؤدي إلى التجسس عليك أو اختراقك بعد أو قبل تثبيتها ، على هذا الأساس وحتى تكون على غنى من أن يصيبك أي مكروه ، أقترح عليه في هذه التدوينة الجديدة طرق تحميل هذه النسخ الأصلية من شركة مايكروسوفت مباشرة وبطريقة قانونية .


-------------


1- الوندوز 7
 

 في الوندوز 7 ستحتاج إلى أن تتوفر على مفتاح المنتج ، وتستطيع الحصول عليه عبر قلب حاسوبك إذا كان جاء مع الوندوز 7 ثم ستشاهد إطار عليه كلمة Product Key أنسخ السريال الذي عليه



بعد معرفة السريال تتوجه إلى الرابط التالي :
windows 7 

قم بوضع السريال الذيحفظته أو نسخته ، ثم حدد لغة الوندوز 7 التي تريد تحميل لها ملف ال ISO ،وأخيرا إضغط على NEXT-VERIFY PRODUCT KEY ثم سيعطيك رابط التحميل  .

 لتحميله أيضا بشكل مباشر تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :windows 7 


----------------------

الوندوز 8.1
 

سبق وأن شرحت في مناسبة سابقة أداة طرحتها شركة مايكروسوفت لتحميل الوندوز 8.1 ، وهي ما سوف يسمح لك بتحميل نسخة قانونية بأي لغة تريدها ، على هذا الأساس تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
windows 8.1 

بعد الدخول تقوم بالضغط على CREAT MEDIA ، ثم سيتم تحميل أداة صغيرة تضغط عليها   وستظهر لك واجهة بهذا الشكل


تختار اللغة ونظام التشغيل ثم نسخة الوندوز 8.1 التي تريدها وأنصحكم ب PRO ثم تضغط على NEXT وسيعطيك خيارين ، الأول تحميلها وحرقها مباشرة على USB ، والثاني تحميلها ISO ، تختار مايناسبك وسيبدأ التحميل .
-------------------------------

الوندوز 10
بإمكانك أيضا تحميل النسخة التجريبية من الوندوز 10 قبل النسخة النهائية التي سيتم طرحها في 29 من هذا الشهر عبر صفحة خاصة في موقع ماكروسوفت ، فقط بالدخول إلى الرابط التالي :
windows 10 

 بعد الدخول تقوم بالنزول أسفل وتضغط على اللغة التي تريدها ، ثم سيظهرلك خيارين لتحمبل النسخة 32 BIT أو 64 BIT ، تضغط على ما يناسبك وسيبدأ التحميل .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "جميع الروابط لتحميل الوندو 7 ، 8 ، 10 مجانا نسخة أصلية و قانونية من مايكروسوفت"


الابتسامات الابتسامات