إربح حساب به 33 أورو وأرباح يومية بدون عمل أي شئ

قبل مدة طويلة جدا كنت قد شرحت موقع fanslave  للربح عبر الأنترنت من خلال الفيسبوك أو غوغل بلس وتويتر ...إلخ ، وهو من المواقع الموثوقة جدا والذي قام بدفع لي جميع الأرباح عند الوصول إلى 15 دولار .

وشخصيا لم أعمل يوما ما  في الموقع ، بل كان هناك المتابعين الذي قاموا بالتسجيل عبر رابط الدعوة الخاص بي ، هو الذي سمح لي أن أربح بعض المبالغ المالية من الموقع ، وتقريبا كل شهر ونصف أصل إلى مبلغ 15 دولار وأسحبها عبر بايبال ، ومؤخرا أصبح هذا الأمر يشكل مصدر إزعاج لي شخصيا ، بحكم أني لا أقوم بأي شئ في الوقت الذي أربح في الموقع ، رغم أن هذا الأمر لايؤثر على أرباح المتابعين الذي تسجلوا عبر حسابي .




وبنفس الخطوة التي قمت بها في حساب تسو قبل ثلاثة أسابيع ، وكان حليف حظ أحد المتابعين ، أكرر العملية مرة أخرى مع هذا الحساب في هذا الموقع  الذي وصلت الأرباح فيه الآن إلى 33 أورو، وسأنظم قرعة مباشرة للسحب على المشتركين فيها ، وستكون شروط المشاركة سهلة وبسيطة ،  فالمطلوب منك  فقط الضغط على لايك ومشاركة هذا المنشور على الفيسبوك :
fanslave 

بالضغط على لايك و مشاركة للمنشور تكون قد دخلت في السحب ، وسأقوم بهذه القرعة غدا إن شاء الله على الساعة 23:30 مساءا بتوقيت إسبانيا ، في بث مباشر حتى تمرهذه الأشياء في شفافية ، والإتصال بالفائز المحظوظ مباشرة وتسليمه الحساب ، مع شرح له كيف  يسحب المبلغ من الموقع  فحظ سعيد للجميع.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إربح حساب به 33 أورو وأرباح يومية بدون عمل أي شئ"


الابتسامات الابتسامات