طريقة التسجيل في مشروع Project Fi من غوغل للحصول على الأنترنت شبه مجاني على هاتفك و مكالمات ورسائل غير محدودة

في 22 من شهر أبريل الماضي ، أعلنت غوغل عن  Project Fi  و هي خدمة لاسلكية تمنح لك الإتصال بالأنترنت بشكل أسرع طوال الوقت ، مع خاصية جميلة أيضا في الأسعار ، حيث تعتبر هذه الخدمة أرخص من مزودي الخدمة لشركات الإتصالات في أي بلد ، علما أن غوغل ذكرت أن إطلاق هذه الخدمة لم يأتي لمنافسة مع شركات الاتصالات ، ولكن لتحسين استخدام الناس النت بشكل أسرع ، ورفع الضغط الموجود عليها.


 خدمة Project Fi وطريقة عملها هي أنها تتكون من مجموعة شبكات تسمح لك بالإتصال بأفضل شبكة ممكنة في أي موقع تتواجد فيه ، بل يمكن الإتصال بشكل تلقائي بأكثر من شبكة واحدة ، ووتعتمد غوغل في هذه التقنية على استغلال أبراج شركات الإتصالات من خلال إتفاقية تربطها معها .

الإشتراك الشهري في هذه الخدمة يبلغ 5 دولارات للشهرالواحد لاستعمال الأنترنت فقط في حدود 1 جيجابت   ، و 10 دولارات إذا كنت تريد إضافة إليها مكالمات ورسائل نصية غير محدودة ، وخدمة 3g و 4g سعرها مرتفع نوعا ما كما يظهر في الصورة .



وللإشتراك في هذه الخدمة تتوجه إلى الرابط التالي :
Project Fi 


تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في الجيميل إذا كنت لم تدخل إليه بعد ، ثم ستظهر لك صفحة تقوم فيها بإدخال الرمز البريدي لمنطقتك ، ثم تضغط على reqhest an invite



تلقائيا ستصلك رسالة من غوغل على بريدك الإلكتروني تخبرك أنه تم إرسال الدعوة بنجاح ، وعليك الإنتظار أسبوع أو أقل للرد عليك بالقبول أو الرفض ، حسب الدولة التي تعيش فيها ، علما أن هذه الخدمة متوفرة لأكثر من 120 دولة حول العالم .

للعلم فهذه الخدمة تشتغل فقط إلى حدود الساعة مع هواتف نيكسوس 6 ، حيث يتطلب منك أن تشتري هذا الهاتف أولا حتى تستفيد منها.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "طريقة التسجيل في مشروع Project Fi من غوغل للحصول على الأنترنت شبه مجاني على هاتفك و مكالمات ورسائل غير محدودة "


الابتسامات الابتسامات