برنامج Hippo Animator لإنشاء أفلام رسومات متحركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 برنامج Hippo Animator  يعد من البرنامج المتميزة فعلا لصناعة رسومات متحركة بصيغ HTML5 و CSS و SVG ، أو صور فلاشية متحركة  و صور بصيغة Gif ، بالإضافة إلى صيغ أخرى مختلفة.
سوف يساعدك هذا البرنامج في تصميم مقاطع أفلام للرسوم المتحركة بتقنية وصيغ GIF و HTML5 ... ، وعرضها على مواقع الويب ، حيث يدعم جميع متصفحات الأنترنت ، كما قد يفيدك كثيرا في تصميم بنرات إعلانية بصيغة HTML5 لعرضها في المواقع ، أضف إلى ذلك أنك تستطيع عبره إضافة بعض الحركات إلى الرسومات وتسجيلها على البرنامج في شريط خاص ، ثم التحكم في الشريط عبر بعض الأدوات الخاصة في البرنامج ، كما يمكنك إنشاء رسومات متحركة متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو أنظمة تشغيل أخرى

في بيئة عمل البرنامج لا يمكن شرحه بشكل كامل في تدوينة كهاته ، لكن بعد احتكاك مع البرنامج والبدأ في استعماله بشكل يومي مع مشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتوب حول البرنامج ، تستطيع أن تصبح متمكن بشكل كبير في تصميم وإنشاء رسومات متحركة خاصة بك لعرضها على مواقع الويب المختلفة ، وسوف نحاول تخصيص له درس بحول الله على شكل فيديو حتى تفهم كيف تتعامل مع البرنامج أكثر ، رغم أنه بسيط ويحتاج إلى العمل والإحتكاك به أكثر.
رابط تحميل برنامج  Hippo Animator

Hippo Animator


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " برنامج Hippo Animator لإنشاء أفلام رسومات متحركة"


الابتسامات الابتسامات