موقع مهم لمعرفة المسافة الحقيقية بين دولتين أو مدينتين حول العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد تريد البحث في الأنترنت لمعرفة المسافة بين  دولتين أو مدينتين  حول العالم أي كانت ، حيث في العادة قد تلتجأ إلى محركات البحث مثل غوغل أو bing إلى غير ذلك ، وفي كثير من الأحيان قد لا تجد ما تبحث عليه أو قد تكون العملية متعبة للغاية فلا تحصل على مرادك .


لهذا في هذه التدوينة وسعيا دائما للتعريف ببعض الخدمات على الأنترنت التي قد تسهل عليك ما تود أن تبحث عليه ، سوف نتعرف في هذه التدوين الجديدة على خدمة متميزة يقدمها لك موقع distancefromto ، وهي معرفة المساقة بين جميع المدن والدول بالأميا
ل والكيلوميترات ، بطريق سهلة جدا ومبسطة .
أولا تقوم بالدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط :
distancefromto

بعد الدخول إلى الموقع عليك بكتابة إسم المدينتين أو الدولتين التي تريد معرفة المسافة بينهما ثم تضغط على خيار measure distance كما في الصورة 
بعد ذلك سوف يعطيك الموقع المسافة بينهما بالتدقيق سواء كان بالأميال أو الكيلوميترات
كما شاهدت معي طريقة سهلة قد تغنيك عن التعب في البحث في  المواقع الأخرى  أو محركات البحث عن معرفة المسافة بين أي مدينتين حول العالم ، أما أنا فأراك من جديد مع تدوينات ودروس أخرى قريبة بحول الله.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع مهم لمعرفة المسافة الحقيقية بين دولتين أو مدينتين حول العالم "


الابتسامات الابتسامات