أفضل ثلاثة مواقع لتحميل الأيقونات بأشكال وألوان مختلفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف نستعرض في هذه التدوينة الجديدة أفضل المواقع لتحميل الأيقونات للبرامج أو المواقع الإجتماعية أو المتصفحات ...إلخ ، بجودة عالية وبألوان وأشكال مختلفة .
 و قمت باختيار هذه المواقع أولا لكونها مجانية بخلاف مواقع أخرى ، ثم لتنوعها والكم الهائل من الأيقونات التي يمكنك تحميلها عليها .
 فقد تحتاج إلى تخصيص جهازك أكثر عبر تغيير بين حين لآخر أيقونات البرامج أو الملفات على جهازك ، أو قد تحتاج فعلا إلى أيقونات لتصاميمك على الفوتوشوب أو برامج أخرى ، لهذا وبعد التعرف على هذه المواقع سيكون بإمكانك بعد اليوم التمتع بعدد هائل من الأيقونات كلما احتجت إلى تحميل بعض منها .
--------------------------
1 -iconarchive


 يعد من أكبر المواقع التي تحتوي على أيقونات متنوعة لأي برنامج أو أي شئ تبحث عنه ، وهو الذي أستعمله أنا شخصيا أيضا ، بخلاف المواقع الأخرى لن تحتاج إلى التسجيل في الموقع حتى تقوم بتحميل الأيقونات .
طريقة عمل الموقع أسهل ما يكون ، فعليك وضع إسم البرنامج أو أي شئ تريده في مربع البحث لكي تحصل على أيقونات بالعشرات وأحيانا بالمئات بألوان وأشكل مختلفة .

رابط موقع iconarchive

iconarchive
--------------------------

2-موقع iconspedia

 يعتبر هو الآخر من أشهر و أكبر المواقع لتحميل الأيقونات ، ويشترط الموقع في تحميلها التسجيل أولا ، لهذا لا تتردد في الضغط عىى register بعد الولوج إلى الموقع ، ثم قم بوضع بياناتك الشخصية المطلوبة ، وبعد ذلك سوف يكون بإمكانك تحميل الأيقونات التي تريدها ، فقط بوضع إسم البرنامج أو أي شئ في مربع البحث ، ثم سوف يعطيك الموقع ما تبحث عنه ، وقم بالضغط على أي أيقونة لتحميلها على جهازك ، وهكذا ...
رابط موقع iconspedia 

iconspedia
------------------------------

3- موقع freeiconsweb


من المواقع التي أنصح بها أيضا ، بحكم توفره على عدد هائل من الأيقونات لجميع ما قد تبحث عليه ، ولا يشترط التسجيل حتى تقوم بتحميل ما تريده ، بل يكفيك أن تبحث في مربع البحث ، ثم تقوم بفتح صورة الأيقونات التي أعجبتك ، وفي أسفل الصورة ستجد  كلمة download now تضغط عليها ليتم تحويلك إلى صفحة أخرى ، تضغط على download now مرة أخرى وسيتم التحميل 
رابط موقع freeiconsweb

freeiconsweb

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل ثلاثة مواقع لتحميل الأيقونات بأشكال وألوان مختلفة "


الابتسامات الابتسامات