طريقة إضافة واجهة الميترو إلى الوندوز 7 أو vista أو xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو معروف أن الوندوز 8 جاء بتغييرات كثيرة لعل أبرزها واجهة المترو الأنيقة التي استحسنها عدد كبير من مستخدمي نظام التشغيل هذا ، وفي المقابل هناك أشخاص آخرون لا يزالون متشبتون بأنظمة التشغيل القديمة لشركة مايكروسوفت .
وفي الإطار نفسه كنت سابقا قد وضعت شرحا لطريقة تغيير شكل أنظمة الوندوز القديمة إلى الشكل الجديد الموجود في الوندوز 8 ، لكن في هذه التدوينة الجديدة سوف أشرح لك كيف تضيف واجهة الميترو لوحدها فقط إلى الوندوز 7 أو vista أو xp ، بطريق سهلة للغاية وعبر برنامج صغير يدعى winmetro

أولا قم بتسجيل الدخول إلى هذا الرابط :
winmetro

 بعد الدخول إلى الرابط قم بالضغط على download locations كما في الصورة
بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بالطريقة العادية على جهازك ، وبعد التثبيت سوف تشاهد إضافة واجهة الميترو إلى الوندوز 7 أو vista أو xp المثبت على جهازك بجميع الخصائص والإعدادات الموجودة في الواجهة الأصلية في الوندوز 8
بهذه الطريقة البسيطة ستتمكن من إضافة واجهة الميترو إلى الوندوز المثبت على جهازك ، وفي حالة ماكنت تريد مسح الإضافة تقوم بإزالة البرنامج على جهازك .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "طريقة إضافة واجهة الميترو إلى الوندوز 7 أو vista أو xp"


الابتسامات الابتسامات