الدرس : طريقة إنشاء لعبة خاصة بك بسهولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لإنشاء ألعاب متطورة وعالية الجودة يتطلب منك أن تكون خبير في لغة  ++C ، حيث يتم في الأول برمجة محرك بحث خاص بها ، ثم  البدأ في برمجة اللعبة نفسها ، وهذا كله يتطلب منك وقت كبير للتعلم وكسب معرفة كبيرة جدا بهذا الخصوص ، و في المقابل هناك برامج صغيرة للمبتدئين يمكن لهم استعمالها كبرنامج Gamer Maker مثلا لبناء لعبة متميزة أيضا ومقبولة .


وتتنوع الألعاب أيضا بين ماهي أكثر تطورا وأخرى بسيطة باستعمال برامج عديدة ، بل أصبحنا نشاهد  مواقع عبر الأنترنت التي يمكنك عبر
ها  صنع لعبة متوسطة بنفسك تختلف باختلاف خدمات هاته المواقع ، تقوم أنت شخصيا بتوظيف شخصيات اللعبة والمحيط الخاص بها مع أيضا في الأخير إمكانية مشاركتها مع أصدقاءك .
وواحدة من بين هذه المواقع هو sploder الذي سوف يكون محور هذا الدرس الجديد ، والذي عبره سوف تتمكن بنفسك من إنشاء لعبة خاصة بمستويات عديدة ، تتحكم كليا بجميع العناصر التي تريد أن تظهر عليها .

رابط الموقع

sploder

 رابط لعبتي
 
huhu1981ful
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : طريقة إنشاء لعبة خاصة بك بسهولة"


الابتسامات الابتسامات