الدرس : كيف تقوم بتحميل ملفات التورنت بدون برنامج التورنت وبسرعة كبيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعد برنامج التورنت من البرامج المشهورة في عملية تبادل الملفات بين الاجهزة  وتحميلها ، وهو نظام  يعتمد على تجزئة الملف سواء كان فيديو أو برنامج أو غيره الى أجزاء صغيرة وبشكل عشوائي حتى تتم عملية المشاركة الجماعية للملفات ، وهو يعتبر من البرامج الأساسية التي يجب أن تتوفر على أي جهاز .

وتوجد مواقع كثيرة معروفة بتحميل ملفات التورنت التي تستعملها بعد ذلك للتحميل النهائي على البرنامج ، لكن قد تستغني على التورنت إذا كنت تريد ذلك ، أو إذا كانت لديك مشاكل مستمرة مع البرنامج ، لتستعين بموقع bitlet الذي سوف يستشعرك فعلا أنك تمتلك برنامج التورنت على حاسوبك ، وكيف لا وهو يتيح لك تحميل عليه ملفات التورنت أيا كانت حجمها  ونوعها ، شريطة أن تتوفر على برنامج الجافا مثبت على جهازك ، ويعطيك الموقع خيارين ، الأول وضع رابط الملف الذي تريد تحميله ، أو سحب ملف التورنت الذي قمت بتحميله عليه ، وبهكذا تستطيع تحميله وكأنت تقوم بتحميله على التورنت ، بل حسب تجربتي للموقع أجده أسرع في التحميل ، وهذه خاصية أخرى جميلة .

رابط الموقع

bitlet

رابط تحميل الجافا java 


java


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تقوم بتحميل ملفات التورنت بدون برنامج التورنت وبسرعة كبيرة"


الابتسامات الابتسامات