الدرس : طريقة إنشاء تطبيق على غوغل كروم أو فايرفوكس خاص بقناتك أو صفحتك على الفيسبوك أو موقعك ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو معروف لإنشاء تطبيق على غوغل كروم أو فايرفوكس يتطلب منك أن تكون خبير في أكواد البرمجة التي يمكنك من خلالها تصميم سكريبت خاص بهذا التطبيق ، وسوف تكون إنشاء الله دورة خاصة بهذا الشأن في مستقبل قريب .

في المقابل يمكنك الحصول على تطبيق احترافي خاص بقناتك أو صفحتك على الفيسبوك أو تويتر أو حتى لموقعك ...إلخ ، بالإستعانة ببعض الخدمات التي تقدمها إحدى المواقع في هذا المجال ، وسوف نكتشف وإياكم واحدة من بين هذه المواقع التي سوف تستطيع فيها إنشاء تطبيق بسرعة كبيرة ، تضيفه إلى متصفحي غوغل كروم أو فايرفوكس ، بل يمكن لأي شخص آخر إضافته أيضا إلى متصفحيه عبر رابط خاص ، بطريقة يمكنك معها تقوية الإرتباط بين متابعينك وبين قناتك على اليوتوب أو موقعك ...إلخ عبر هذا التطبيق الذي يعطي إشعارات جديد المنشورات والفيديوهات ، ويمكن لأي شخص أيضا أن يبحث داخل قناتك أو صفحتك على الفيسبوك ...إلخ إنطلاقا دائما من نفس التطبيق .

رابط الموقع

wips

رابط اتحميل تطبيق قناتي على غوغل كروم وفايرفوكس 

huhu1981ful2
  

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : طريقة إنشاء تطبيق على غوغل كروم أو فايرفوكس خاص بقناتك أو صفحتك على الفيسبوك أو موقعك ..."


الابتسامات الابتسامات