موقع لمشاهدة أسوء الفيديوهات على اليوتوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتعدد المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة أفضل الفيديوهات الناجحة على موقع اليوتوب المشهور ، والتي لاقت استحسان وإقبال الملايين حول العالم .


لكن الشئ الغير الطبيعي أننا أصبحنا نشاهد ظهور بعض المواقع التي تستطيع من خلالها مشاهدة أسوأ الفيديوهات على اليوتوب على مستوى التقييم ، فيكفي اختيار تشغيل أي
فيديو حتى تشاهد عدد هائل من الديسلايكات ، وعلى هذا المعيار يتم إضافة هذه المقاطع إلى القائمة الأسوء على الإطلاق ، كما يمكنك البحث عن أي موضوع تريده في  المربع المخصص لذلك ، حتى تصادف الفيديوهات الأسوء تقييما للموضوع نفسه .
أولا قم بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع عبر الرابط التالي :
boootube

بعد الدخول إلى الموقع ستشاهد قائمة من الفيديوهات الأسوء تقييما بالترتيب ، يكفيك الضغط على واحدة منها لمشاهدته ، ولمشاهدة عدد الديسلايكات قم بالضغط على رابط الفيديو لتحويلك على اليوتوب وستتفاجئ


طبعا الفيديو الأول الذي نال أسوأ تقييم يظهر إمرأة تقوم بترويض طفل صغير بشكل لا أعتقد أنه إنساني ، وساهمت أنا أيضا بوضع ديسلايك للمقطع ههه ، كما يمكنك البحث عن عنوان معين عبر وضعه في مربع البحث.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لمشاهدة أسوء الفيديوهات على اليوتوب"


الابتسامات الابتسامات