كيف تقوم بتغيير خلفيات المجلدات وأقسام الوندوز 7 أو xp إلى أي صورة تريدها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توجد مجموعة من البرامج الجميلة لتخصيص الوندوز 7 بشكل متميز ، وقد سبق وأن تطرقنا في الدروس السابقة إلى أكثر من برنامج وإضافات متنوعة
، تجعلك تقوم بتخصيص الوندوز 7 بحسب ذوقك وميولاتك الشخصية .
وفي نفس هذا المجال سوف نتعرف في هذه التدوينة الجديدة على برنامج آخر يدعى windows 7 folder background changer ، يجعلك تقوم بوضع أي صورة تريدها كخلفية للمجلدات التي تقوم بإنشاءها أو أي قسم على الوندوز 7 أو xp  بطريقة بسيطة وسريعة جدا .
أولا تقوم بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي :
softonic
 
 بعد تحميل البرنامج تقوم بفتحه مباشرة لأنه نسخة محمولة ولا يحتاج إلى التثبيت ، ثم تختار المجلد أو أي قسم على الوندوز 7 أو xp تريد تغيير خلفيته إلى صورة ، مع أيضا اختيار الصورة التي تريدها كما سوف أشرح في المثال التالي :

بعد اختيار المجلد أو أي قسم ، واختيار الصورة كما كان واضحا ، تكون بذلك قد قمت بتغيير الخلفية إلى الصورة التي تريدها ، وقم بتجربة فتح القسم أو المجلد لتشاهد التغيير الذي طرأ عليه

كما شهدتم برنامج صغير ووظيفته كبيرة ، وللتذكير بعد البحث عن البرنامج أكثر وجدت معلومة تفيد أنه يشتغل مع الوندوز xp أيضا .


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تقوم بتغيير خلفيات المجلدات وأقسام الوندوز 7 أو xp إلى أي صورة تريدها"


الابتسامات الابتسامات