برنامج Nimi Places لتنظيم وترتيب أيقونات وملفات سطح المكتب على قوالب رائعة وأنيقة

في مدونة حوحو للمعلميات خصصت قسم خاص بتزيين سطح المكتب ، وهذا يعني أنه من وقت لآخر سنلتقي مع تدوينات ودروس نشرح فيها جميعا بعض الإضافات التي تعطي جمالية أكبر للحاسوب وسطح المكتب بالخصوص ، هذا الأخير الذي يعتبر الواجهة المهمة في الجهاز حيث نقوم فيه بأعمالنا ، ونجمع عليه أيقونات البرامج والمجلدات التي نحتاجها ونستعملها بكثرة ،حيث تكون أقرب إلينا من أي مكان آخر في النظام المثبت في الحاسوب .

برنامج Nimi Places هو من بين البرامج التي تساعدك على تنظيم الأيقونات على سطح المكتب والتفريق بينهما بما يناسبك ، حيث يعطيك  البرنامج بعد تثبيته قوالب أو إطارات يمكن وضع في كل قالب أيقونات ومجلدات محددة بطريقة تعطي لحاسوبك جمالية أكبر .  


ولتحميل هذ البرنامج تتوجه إلى الرابط التالي :
Nimi Places


بعد التحميل وتثبيته ، فتلقائيا ستشاهد ظهور أربعة قوالب على سطح المكتب ، حيث يمكنك إضافة إليه أيقوناتك وملفاتك ،وبالضغط أيضا على كل قالب ضغطة اليمين للماوس يمكن تغيير الخلفية وخيارات أخرى مهمة يمكن اكتشافها بنفسك .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "برنامج Nimi Places لتنظيم وترتيب أيقونات وملفات سطح المكتب على قوالب رائعة وأنيقة "


الابتسامات الابتسامات