الدرس : أحصل على سرعة أنترنت تفوق 100mb/s لمدة عام كامل على حاسوبك مقدمة من شركة أمازون

قبل بضعة أيام كنا قد تعرفنا على إحدى العروض المقدمة من شركة NVIDIAللحصول على خدمة vps لمدة 24 ساعة ، حيث كان هناك اهتمام كبير جدا من مجموعة المتابعين ما تسبب في تعطل هذه الخدمة بسبب الضغط الكبير على الموقع ، بعده طلب مني مجموعة من الإخوة الكرام البحث عن vps مجاني لمدة أطول ، وبالفعل وجدت لك اشتراك مجاني لمدة عام كامل مقدم من شركة أمازون ، وهو عرض حصري على مدونة حوحو للمعلوميات رغم أن هذه الخدمة لها مدة طويلة من أمازون لكن الظاهر أن لا أحد يعرفها خصوصا على المستوى العربي .


ال vps كما يعلم الجميع يمكن اختصاره في سيرفر افتراضي وهو اختصار ل Virtual Private Server فرغم أنه افتراضي غير ملموس إلا أنه جزء من سيرفر حقيقي ، ويتم استئجاره عادة بمبلغ معين من بعض الشركات ، لكن في هذا الدرس الجديد سنحصل عليه كما ذكرت في الأول مجانا لمدة عام كامل ، وتصل سرعة الأنترنت عليه إلى أكثر من 100mb/s على مستوى التحميل ، وهي فرصة للإشتغال عام كامل والإستفادة منه في أعمالك عبر الأنترنت .

تذكير : حتى يتم قبول رقم البطاقة لا تقم بنسخ الرقم  بل قم بكتابته ، فإذا نسخته يكتب بشكل غير سليم ولا يتم قبوله  


الرابط :

Amazon Web Services 


معلومات حساب بطاقتي المصرفية

lhousssin mezouad


0321 1246 4550 5314
01/2016 


بطاقتي الأخرى 

lhoussain mezouad

4665447029559003
02/2018

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : أحصل على سرعة أنترنت تفوق 100mb/s لمدة عام كامل على حاسوبك مقدمة من شركة أمازون "


الابتسامات الابتسامات