كيف تجيب على سؤال أي شخص بطريقة رائعة ومضحة ستدهشه

هل أنت من الأشخاص الذين يتوصلون بعدة رسائل من متابعينك ، أو من أصدقاءك ؟ هل تريد الإجابة عليهم بطريقة ذكية وفي نفس الوقت مضحكة ؟ إذن أنت في المكان الصحيح ، حيث سأشارك معك في هذه التدوينة الجديدة إحدى المواقع عبر الأنترنت الذي هو عبارة عن مجال للسخرية على أصدقاءك وفي نفس الوقت هو إفادة لهم ، فالسخرية لأنك عبر هذا الموقع ستحصل على رابط لسؤال صديقك للبحث عليه في غوغل ، ثم الإفادة كونك تحول بشكل مباشرة سؤال صديقك إلى محرك البحث غوغل قصد الوصول إلى الإجابة .



وحتى تفهم أكثر ما أنا  بصدد الحديث عنه ، فما عليك إلا التوجه إلى الرابط التالي  :
lmgtfy

بعد الدخول إلى الموقع فستجده شبيه لمحرك غوغل الشهير ومكتوب عليه عبارة Let me Google that for you بمعنى : إسمح لي أن أستخدم جوجل بدلا منك ، فما عليك فعله هو وضع السؤال الذي طرحه عليك متابع أو صديق لك ، ثم بعد ذلك ستحصل على رابط مباشر :


بعد الحصول على الرابط تقوم بإعطاءه لصديقك الذي قام بطرح عليك السؤال ، وتلقائيا بعد أن يضغط عليه سيحوله إلى غوغل وسيشاهد أن سؤاله يكتب على مربع البحث بدون تدخل منه ، مع الوصول إلى نتائج وجواب على سؤاله ، لكن بسخرية نوعا ما وفي نفس الوقت مضحكة ، وإليك نموذج لأحد الأسئلة التي قمت بوضعها وحصلت على رابطها :
lmgtfy

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تجيب على سؤال أي شخص بطريقة رائعة ومضحة ستدهشه "


الابتسامات الابتسامات