الدرس : يوتوب كادت تغلق قناتي وإليك طريقة حصرية لإزالة المخالفات واسترجاع تحقيق الدخل على قناتك

قبل خسة أيام تقريبا توصلت مخالفتين لإرشادات المنتدى على قناتي في اليوتوب   ، فأصبح غير ممكنا أن أقوم برفع الفيديوهات ولا الدخول إلى إعدادات القناة ، وهذا موجود ضمن سياسة اليوتوب عند تلقي أي قناة مخالفتين ، فيجب الإنتظار أسبوعين حتى تستطيع مجددا الرجوع إلى نشاطك على قناتك ، ثم في حالة ما استقبلت مخالفة ثالثة في الستة أشهر المقبلة فيتم إزالة القناة .


وكما يعلم بض الإخوة فقناة huhu1981ful2 لديها اتصال مباشر بأحد مدراء اليوتوب ، لكن ذلك يكون شهريا ولا ينتمي أصلا إلى فريق سياسة اليوتوب ، فهو يعتبر وسيط في حالة ما كانت هناك مشاكل في القناة ، بالتالي حاولت أن أصل إلى طريقة للتواصل مع اليوتوب بشأن إزالة هذه المخالفات ، وفعلا تم ذلك بسهولة ، وحصريا في هذا الدرس الجديد سأشارك معك الطريقة التي لن تجدها لا في المحتوى الغربي ولا عربيا ، فبمجهود شخصي وصلت إلى هذه الصفحة التي عبرها يمكن حل جميع مشاكل قناتك في 24 ساعة فقط ، وأعيد وأكرر في 24 ساعة.منها إزالة  المخالفات على قنوات اليوتوب ، واستعادة تحقيق الدخل في حالة ما تم تعطيله ، وأي مشكلة تخطر في بالك .
رابط صفحة مراسلة فريق الدعم الخاص باليوتوب

YouTube مركز المساعدة

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : يوتوب كادت تغلق قناتي وإليك طريقة حصرية لإزالة المخالفات واسترجاع تحقيق الدخل على قناتك"


الابتسامات الابتسامات