خمسة قنوات على اليوتوب ومواقع لتعلم إنشاء تطبيقات الأندرويد من الصفر

نظام التشغيل الأندرويد هو نظام مجاني و مفتوح المصدر مبني على نواة لينكس ، ويعتبر الأكثر شعبية مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى ، وشهد تطوير التطبيقات على هذه المنصة طفرة كبيرة جدا من عدد كبير من المستخدمين حول العالم ، بل هناك من يربح الكثير والكثير من هذه التطبيقات .


ومعروف أن إنشاء تطبيقات الأندرويد يعتمد على استخدام لغات البرمجة، وأحيانا قد لا تحتاج إليها خاصة مع توفر منصات ومواقع عبر الأنترنت ،  تمكنكك من تصميم التطبيقات دون معرفة مسبقة، لكن تبقى التطبيقات التي قمت بإنشاءها بنفسك من الصفر لها طابع مميز وجميل ، على هذا الأساس سأشارك معك في هذه التدوينة  خمسة قنوات على اليوتوب وخمسة مواقع ، إذا ما خصصت لها وقت ، وواكبت الدروس عليها من البداية حتى النهاية ، بالتأكيد ستجد نفسك محترف في إنشاء تطبيقات الأندرويد، وهو ما قد يساعدك في ربح المال فيما بعد .

قنوات اليوتوب :

thenewboston

slidenerd

Android Online Tutorial 

Derek Banas 

Android Online Training

جميع هذه القنوات تتوفر على دروس من الصفر إذا كنت مبتدأ ، حيث إذا تتبعت الدروس بالتسلسل ستصبح متمكن بعد مدة من الزمن .
---------------------------------

المواقع :


vogella

developers

techno talkative 

enewcircle 

------------------------------------

كانت هذه قنوات ومواقع عبر الأنترنت لتعلم إنشاء تطبيقات الأندرويد من الصفر ، وتذكر جيدا أنه لم يولد أي شخص وهو متعلم ، فبالعزيمة والإسرار يمكن الوصول إلى الهذف الذي رسمته في حياتك .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "خمسة قنوات على اليوتوب ومواقع لتعلم إنشاء تطبيقات الأندرويد من الصفر"


الابتسامات الابتسامات