عش تجربة أن تغرق في البحر لحضة بلحظة مع هذا الموقع الغريب

من وقت لآخر أشارك معكم بعض المواقع عبر الأنترنت التي أحيانا بعض منها تقدم خدمات غريبة ، من خلال تجربة بعض الأشياء التي تحاكي الواقع ، واستمرارا دائما مع هذه التدوينات المتفرقة ، سأشارك معك من جديد تجربة غريبة وهي الغرق في البحر ومحاولة إنقاد نفسك ، وهذه التجربة افتراضية يقدمها لك موقع فرنسي يحاول أن يجعلك مكان شخص يسخط من يخت كبير داخل البحر ، ثم بعد أن تسقط داخل المياه على المحيط تحاول إنقاذ نفسك عبر استعمال الماوس والتمرير بدون توقف قصد البقاء على سطح الماء ، ومع ذلك فهذه التجربة تكون نهايته مأساوية جدا .



لتجربة الغرق افتراضيا تقوم بالدخول إلى هذا الموقع عبر الرابط التالي :
sortieenmer


بعد أن تدخل إلى الموقع تنتظر حتى يسقط إلى الماء ، هنا يبدأ دورك في استخدام الماوس وتمريره دون توقف للبقاء على السطح ، أو عبر مفتاح السهم الأعلى في لوحة المفاتيح ، ومع هذا كله في الأخيرستشعر  بالتعب وتغرق . لتنتهي القصة برسالة في عرض البحر : عندما تذهبت إلى البحر، لا تنسى أن ترتدي سترة النجاة الخاصة بك ، وهي الرسالة في اعتقادي التي يريد إرسالها من هذه التجربة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "عش تجربة أن تغرق في البحر لحضة بلحظة مع هذا الموقع الغريب "


الابتسامات الابتسامات