تسعة مواقع عليك معرفتها لصناعة أشياء جميلة بحسابك على الفيسبوك

كثيرة هي المواقع عبر الأنترنت التي تقدم لنا إمكانية عمل أشياء لحساباتنا الشخصية على الفيسبوك ، سواء تعلق الأمر بتغيير شكلها أو عمل بعض المقالب لأصدقاءنا ، وخصائص أخرى قد تكون أحيانا مهمة 

 على هذا الأساس سأجمع لك في هذه التدوينة  تسعة من بين هذه المواقع وأتمنى أن تجد فيها ما يناسبك.
-------------------------------


1---موقع upsidedowntext 





يسمح لك هذا الموقع بالنشر على الفيسبوك بكتابة مقلوبة ، فالمفروض منك أن تسجل الدخول إليه ، ثم تقوم بكتابة أي شئ تريده في المربع الأول ، وفي المربع الثاني ستجد ما كتبته مقلوبا ، تقوم بنسخه ثم نشره في الفيسبوك ، وهكذا سيظهر مقلوبا كما كان عليه .

----------------------------------

2---موقع timeline cover banner



هذا الموقع في حالة ما كنت تريد مزج بين صورة البروفايل والكوفر بشكل رائع جدا ، فالمطلوب منك أن تدخل إلى الموقع ثم تضغط على  First, Click here to choose Cover Background ، بعد ذلك سيعطيك الموقع خيار إنشاء هذه الصورة بنفسك عبر رفعها من حاسوبك ، أو اختيار بعض الصور الجاهزة .
------------------------------------------

3---موقع lost-in-val-sinestra




عبر هذا الموقع يمكن صناعة فيديو عبارة عن فيلم قصير ومرعب لأصدقاءك على الفيسبوك ، حيث ستحتاج ربطه بحسابك ، ثم  تنتظر حتى يقترح عليك تسعة أصدقاء سوف يتضمنهم هذا الفيلم ، وسوف تشاهد بعد ذلك هذا العمل الرائع الذي يمكنك مشاركته على صفحاتهم الشخصية لمفاجئتهم، أو على صفحتك الخاصة على الفيسبوك ...إلخ
------------------------------------

4--تطبيق lookback




يسمح تطبيق من الفيوك نفسه بإنشاء فيديو بصورك ، يقوم بعرض فيها أهم اللحضات والصور التي شاركت بها ، مع مكانية نشر الفيديو بعد ذلك ومشاركته مع أصدقاءك ،  

---------------------------------

5---موقع the wall machine



من المواقع التي تم شرحها سابقا على مدونة حوحو للمعلوميات ، ويسمح   لك بنشر منشورات وتعليقات بأسماء وصور مشاهير أو أصدقءك على الفيسبوك ، حيث يكفي رفع صور الشخصيات التي تريد إدراجها في منشور مزيف ، وتختار أيضا أسماءها و التعليقات التي تريد أن تظهر في المنشور ، مع أيضا تحديد الوقت والتاريخ ، وفي الأخير يمكنك تصوير الحوار و نشره على الفيسبوك لتذهل به أصدقاءك ، يمكنك الرجوع إلى  الدرس لمعرفة طريقة عمله.

-------------------------------

6---موقع userstyles


بإمكانك تغيير شكل حسابك على الفيسبوك كليا بأجمل الخلفيات عبر تحميل وتثبيت أولا تطبيق Stylish لغوغل كروم ، ثم بعد ذلك الدخول إلى الموقع الأول وتختار عليه الخلفيات التي تريدها وتقوم بتثبيتها ، وهكذا ستشاهد شكل الفيسبوك قد تغير لديك .
-------------------------------------

7---موقع name covers


إذا كنت شخص ليس لديه خبرة في التصميم ، فهذا الموقع عبره يمكن أن تقوم بإنشاء كوفرات جميلة وجاهزة لحسابك على الفيسبوك حيث المطلوب منك اختيار أي شكل والتعديل عليه عبر إضافة إسمك .

-----------------------------

8---تطبيق Facebook Photo Editor


هوعبارة عن تطبيق لإضافة تأثيرات وكتابة نصوص على صورك في الفيسبوك بشكل مباشر ، حيث يمكنك قص الصور أو تدويرها ، ووضعها في إطارات ، ثم التحكم بحجمها ، وتحسين جودتها ، وأشياء أخرى يمكن اكتشافها
--------------------------------------


9---تطبيق auto relaxed


هذا الموقع يعمل على الرد تلقائيا على رسائلك على الفيسبوك ، فما عليك أن تفعله هو الدخول إلى الموقع ثم الضغط على  connect with facebook ، وبعد ذلك تسمح للتطبيق للإشتغال على حسابك ، وتكتب رسالة معينة للرد تلقائيا على الرسائل التي ستتوصل بها .وبالمناسبة هو يعمل أيضا على تويتر.




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " تسعة مواقع عليك معرفتها لصناعة أشياء جميلة بحسابك على الفيسبوك"


الابتسامات الابتسامات