تم تسريب أكثر من تمانية صور للوندوزWindows 9 المرتقب وهذا شكله

سبق وأن ذكرنا أن مايكروسوفت تستعد لإطلاق الوندوز 9 في نسخته التجريبية مع نهاية هذا الشهر أومطلع أكتوبر المقبل ، ويأتي ذلك بعد الفشل الكبير الذي لاقه الوندوز 8 من قبل المستخدمين ، حيث وجد الكثيرون صعوبة في التعامل معه ، خصوصا واجهة الميترو التي يجدها الكثيرون لا تتطابق مع الأجهزة التي لا تدعم اللمس.

وقبل بضعة أسابيع من طرح النسخة  ، ظهرت تسريبات عبارة عن صور  للوندوز 9 Preview ، حيث سوف تلاحظ ظهور و عودة قائمة Start أو إبدأ
،وعليها  إطار و عدسة مكبرة للبحث في الوندوز ، كما لم تتغير كثيرا واجهة النوافذ عند فتحها حيث تقترب كثيرا للوندوز 8 ،  و سوف تلاحظ أن شكل الأيقونات على شريط المهام أخد شكلا سطحيا مقارنة بالوندوز 8 دائما .

غير هذا كله لا تظهر تغييرات كثيرا من خلال الصور المسربة ، في انتظار النسخة التجريبية التي سيتم إطلاقها للمطورين في شهر أكتوبر المقبل .

والآن إليك الصور المسربة ، ولك كاملىالحرية في التعليق عليها.










سبق وأن طرحت تدوينة لتجربة الوندوز 9 على حاسوبك شكلا قبل صدرها التي يمكنك الرجوع إليها من هنا، حيث ستجد فعلا أن هذه الصور تتطابق مع النسخة

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تم تسريب أكثر من تمانية صور للوندوزWindows 9 المرتقب وهذا شكله"


الابتسامات الابتسامات