إطلاق أكبر بطاقة تخزينية بسعة 512 جيجابايت من شركة SanDisk

كشفت شركة  SanDisk المتخصصة في صناعة وحدات التخزين ، عن أكبر بطاقة تخزين في العالم بحجم512 GB ، حيث قام بتسميتها  SanDisk Extreme Pro، وتقدم هذه البطاقة سرعة  قراءة تصل إلى 95 ميجابايت في الثانية ، وسرعة كتابة 90 ميجابايت في الثانية ، وهذا ما يسمح بتصوير فيديوهات بجودة 4k وبدون التأخير . ويمكنها العمل في درجة حرارة قد تصل إلى 185 Fahrenheit.


وتم تصميم هذه البطاقة لتعمل في ظروف مناخية شديدة ، كالبرد القارص والماء والصدمات ، وتوجد نسخة أخرى من هذا النوع بالتزامن دائما بسعة 256 و 128 جيجابايت ، جميعها تستهدف تقنييات التصوير الجديدة 4K HD التي تحتاج مساحة كبيرة جدا ، وهو الأمر الذي دفع بالشركة إلى تطويربطاقات التخزين الخاص بها حتى تصبح بحجم أكبر .

جذير بالذكر أن بطاقة التخزين SanDisk Extreme Pro الجديدة متوفرة الآن بالسواق ، لكنها تشهد ارتفاع في ثمنها ، حيث يبلغ 799 دولار ، لكن مع مرور الوقت سيخفظ سعرها .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إطلاق أكبر بطاقة تخزينية بسعة 512 جيجابايت من شركة SanDisk"


الابتسامات الابتسامات