أخيرا آبل تزيح الستار عن آيفون 6 وهذه أبرز مميزاته وخصائصه

بعد شهور من القيل والقال ، والحديث عن التسريبات وصور للأيفون 6 المرتقب ، قامت شركة آبل اليوم بالكشف عن هذا الهاتف في مؤتمرها الذي تابعه الملايين حول العالم ،حيث أتى بنسختين وبإسمين وحجم مختلف مقارنة بالإصدارات السابقة .

النسخة الأولى تحمل إسم iphone 6 كما هي العادة بشاشة مقياسها 4.7 إنش ، ذات وضوح ورؤية عالية الدقة تبلغ 1334x 750، ونسخة أخرى كبيرة تحمل إسم ipone 6 plus بشاشة حجمها 5.5 إنش ذات وضوح ودقة 1920x 1080.


ومن بين الميزات و الخصائص التي أتى بها الأيفون 6 الجديد ، أنه أصبح نحيف مقارنة بالجيل السابق ، كما أنه أتى بكاميرا دات دقة 8 ميغا بكسل megapixel مدموجة مع  فلاش true-tone وفتحة عدسة f/2.2 ، كما أتى بتقية جديدة لتحسن جودة الصوت تسمى VoLTE وذلك عند استقبال وإجراء المكالمات.

ومن بين المزايا الجديدة أيضا في الأيفون 6 أنه أصبح يضم خاصية الدفع الإلكتروني  والتي أطلقت عليها إسم Apple Pay ، تجعل من الأيفون 6  عبارة عن محفظة نقود ، يمكن الدفع بها في آلاف المتاجر ومراكز التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية .
ويتوفر الأيفون 6 بثلاثة ألوان مختلفة وهي الفضي و الذهبي، الرمادي. ويعمل على معالج Apple A8 بمعمارية 64 بت ، حيث أصبح أسرع بنسبة 27% وسيدعم عرض التطبيقات بشكل افقي.




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أخيرا آبل تزيح الستار عن آيفون 6 وهذه أبرز مميزاته وخصائصه"


الابتسامات الابتسامات