خمسة تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع | تحميل فيديوهات اليوتوب، تسجيل المكالمات، قياس سرعة النت...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة دائما سيكون لنا موعد جديد في هذا الدرس مع خمسة تطبيقات أندرويد لتجربتها على هاتفك خلال هذا الأسبوع ، حيث قمت باختيار لك تطبيقvideoder  الذي يقوم بتحميل فيديوهات اليوتوبوبصيغ متعد
دة،وذلك بعد البحث عن أي فيديو عليه ، كما سنستعرض تطبيق ez netscan المهم والذي يقوم بمسح كامل لشبكتك قصد معرفة الأجهزة المتصلة بها ، وهذا يفيد في حالة ما كنت تريد معرفة إذا كان أحد ما غريب يشاركك الأنترنت ، و سنتلتقي أيضا مع تطبيق speedtest الذي يفيد في حالة كنت تريد قياس سرعة الأنترنت الحقيقية لديك ،  بعيدا عن الأكاذيب التي تطرحا شركات الإتصالات.

تطبيق boldbeast recorder سيكون معنا هو الآخر في هذا الدرس ، والذي يقوم بتسجيل تلقائيا جميع المكالمات التي تتوصل بها ، والتي تقوم بها أيضا ،كما سنتلتقي في الأخير مع تطبيق momentcam الذي يحول في نفس الوقت الذي تلتقط عليه أي صوة إلى مرسومة بطريقة رائعة .
رابط تحميل تطبيق : videoder


رابط تحميل تطبيق : ezNetScan


رابط تحميل تطبيق :  Speedtest.


رابط تحميل تطبيق : boldbeast recorder


رابط تحميل تطبيق :   momentcam



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "خمسة تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع | تحميل فيديوهات اليوتوب، تسجيل المكالمات، قياس سرعة النت..."


الابتسامات الابتسامات