رسميا : شركة مايكروسوفت تؤكد إطلاق الوندوز 9 في 30 من هذا الشهر

في خبر رسمي كشف رئيس شركة مايكرسوفت في مؤتمر صحفي بفرنسا ن الشركة تستعد لإطلاق الوندوز 9 في 30 من الشهر الحالي وهو ما يؤكد ما تداولته بعض الأخبار قبل أسبوعين من خلال بعض التسريبات السابقة .

وسيقام مؤتمر الكشف عن الوندوز 9 في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية
، الذي سيعرف إطلاق نسخة المعاينة بإسم Windows Threshold لاختبار الوندوز 9 ، حيث سيشهد تعديلات كثيرة على مستوى  شريط المهام ، بالإضافة إلى تغيير الأيقونات إلى شكل مسطح ، وإضافة قائمة Start مصغرة ، ودعم التطبيقات التي تتوافق مع شاشة الميترو...



وقد تم تسريب في وقت سابق صور وفيديوهات للشكل الحقيقي ، وبعض المميزات التي سيكون عليها الوندوز 9، حيث سبق وأن نشرنا الخبر والفيديوهات من هنا ، و تبين  أنه يدعم خاصية أسطح المكتب الافتراضية أو ما يعرف ب Virtual Desktops .

جذير بالذكر أن الموعد الرسمي لطرح النسخة النهائية من الوندوز 9 لم يحدد بعد ، ومن المتوقع أن تشهد  النسخة التجريبية Windows Threshold  عدة تحديثات بعد طرحها .




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " رسميا : شركة مايكروسوفت تؤكد إطلاق الوندوز 9 في 30 من هذا الشهر"


الابتسامات الابتسامات