أداة spoon لتشغيل عشرات البرامج والمتصفحات بدون تحميلها أو تثبيتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميل جدا أن تستعمل على حاسوبك بعض البرامج دون الحاجة إلى تثبيتها ، فهذا يساعد أولا في ربح مساحة أكبر على القرص الصلب ، وتحسين أداء وسرعة الحاسوب بشكل عام .


ولأن البرامج المحمولة لها تأثير إيجابي فيمكنك الإعتماد عليها كثيرا دائما على جهازك لتقليل المساحة المستهلكة ، كما يمكنك الإعتماد على موقع spoon الذي يسمح بتشغيل العشرات من البرامج دون الحاجة إلى تحميلها ، وذلك عبر أداة صغيرة من الموقع  تقوم بتحميلها وتشغيلها حيث ستجد داخلها برامج كثيرة يمكن استعمالها بمجرد الضغط عليها.

أولا تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي :
spoon


 بعد الدخول تقوم بوضع إسم مستخدم و كلمة السر ثم بريدك الإلكتروني ، وفي الأخير تضغط على creat free accout حيث مباشرة ستشاهد تحميل أداة صغيرة ،تقوم بالضغط عليها لفتحها ، ثم تقوم بتسجيل الدخول إليها من خلال حسابك الذي تسجلت به في الموقع ، وبعد ذلك تقوم بالبحث على أي برنامج ، وفتحه بالضغط عليه

لمعرفة البرامج التي يمكنك استعمالها تقوم بالضغط أسفل الأداة على all apllication وتختار أي قسم تريده حيث ستجد داخله برامج ومتصفحات ..إلخ

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أداة spoon لتشغيل عشرات البرامج والمتصفحات بدون تحميلها أو تثبيتها"


الابتسامات الابتسامات