طالب صيني يؤجر صديقته وحبيبته من أجل الحصول على المال لشراء آيفون 6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الهوس بجديد التكنولوجيا والهواتف الذكية بالخصوص قد تكون نتائجه وخيمة وردود أفعال أشبه بالجنون . والنموذج على ذلك إقدام شاب صيني على حمل لافتة في إحدى الجامعات الصينة التي يدرس بها مكتوب عليها "تقاسم صديقتي مقابل المال" ، وهذا كله حتى يستطيع شراء الأيفون 6 الجديد.


ونشر موقع  Oddyitycentral أن الطالب الصيني أتاح عدة أشياء لكل من يود استئجار صديقته ، كالخروج معا وتناول الطعام ، واللعب وحجز المقاعد ،وقضاء معها أوقات حميمية ،  سواء كان ذلك داخل الجامعة أو خارجها.


 وكمقابل على ذلك أوضح أن أسعار الإيجار تتراوح بين 10 يوان صيني للساعة الواحدة ، و50 يوان لأسبوع كامل ، و500 يوان لشهر كامل ، في المقابل وافقت الفتاة على ما أقدم عليه صديقها ، وتم وضع صورتها في الإعلان مرفوقا بطولها ووزنها وسيرتها الذاتية .

 معروف أن الصين شهدت عدة ظواهر مماثلة سابقا مع الأيفون 4 حيث عرضت فتاة عذريتها مقابل الحصول على المال من أجل شراء ، وفي ظاهرة أخرى قام مراهق بعرض كليته للبيع مقابل شراء أيفون 5.

الحمد لله على نعمة العقل والإسلام.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "طالب صيني يؤجر صديقته وحبيبته من أجل الحصول على المال لشراء آيفون 6 "


الابتسامات الابتسامات