اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير

كما تعرف, هناك اثنان ايفون 6 الجديدة المتاحة اليوم. هناك سؤال كبير يدور بين عقول المشترين: هل اشتري ايفون 6 او ايفون 6 بلس؟
هو سؤال جيد لا يقتصر على هواتف ابل. على مدى السنوات القليلة الماضية, تقصرت الفجوة بين الهاتف الذكي الكبير و الفابلت, ولكن الحقيقة هي, لا يزال هناك فرق جوهري بين 4.7 انش و هاتف 5.5 انش.
بالنسبة لنا, فان الجواب على “اي ايفون يجب ان اشتري” يعتمد في كيفية استخدام الجهاز. على وجه التحديد…
<title>ابل،  ايفون، ايباد، تطبيقات ; فتح الصندوق: ايفون 6 و ايفون 6 Plus اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير فتح الصندوق: ايفون 6 و ايفون 6 Plus فتح باب الطلب المسبق على ايفون 6 في السعودية، الامارات وقطر منتصف الليلة الجمعة شاب أسترالي أخرق يسقط ايفون 6 بطريق الخطأ دقائق بعد شراءه شاهد كيف تتفوق كاميرا ايفون 6 على ايفون 5S في صور رائعة في أيسلندا مقارنة المواصفات: ايفون 6 و ايفون 6 Plus وجها لوجه مع نماذج Xperia الرائدة كبير مقابل أكبر: أي ايفون 6 تريد ان تشتري؟ - ايفون، ايباد  مقارنة ايفون 5 اس iPhone 5S و جالاكسي اس Galaxy S4 - اندرويد   </title>

مزيد من المعلومات »

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير"


الابتسامات الابتسامات