الدرس: برنامج أسطوري لمشاهدات ألاف الأفلام ومشاهدة المباريات مباشرة ولعب ألعاب ومشاهدة القنوات العالمية والمزيد ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت تبحث عن برنامج متميز يجمع العديد من الخدمات الراقية ، فأعتقد أن zona هو نموذجلهذه البرامج ، فبعد أن تعرفنا في إحدى الدروس السابقة من هنا على برنامج popcorntime الذي يتيح لك مشاهدة أفلام التورنت بدون تحميلها ، جاء هذا البرنامج كبديل قوي جدا لكن بمزايا متعددة وكثيرة ، فعبره يمكنك مشاهدة آلاف الأفلام بدون
تحميلها أيضا ،حيث يتوفر على أكثر من  65 ألف فيلم ، ويحتوي أيضا على قسم لمشاهدة آلاف المسلسلات ، ومشاهدة قنوات عالمية بالمئات ، بالإضافة إلى الإستماع إلى آلاف المقاطع الصوتية ، ومشاهدة مباريات كرة القدم والمزيد المزيد..
برنامج zona ما يميزه أيضا أنه لا يحتاج إلى صبيب أنترنت سريع حتى تستطيع مشاهدة ما كنت قد ذكرته في الأول  ، وهو برنامج خيالي بمعنى الكلمة ، نستكشفه وإياكم في هذا الدرس الجديد.
رابط تحميل برنامج zona   

zona

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " الدرس: برنامج أسطوري لمشاهدات ألاف الأفلام ومشاهدة المباريات مباشرة ولعب ألعاب ومشاهدة القنوات العالمية والمزيد ..."


الابتسامات الابتسامات