مفاجئة : مايكروسوفت تكشف رسميا عن ويندوز 10 وليس الوندوز 9 + رابط تحميل

في مفاجئة كبيرة جدا أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق ويندوز 10 ، عوض ما كان متوقعا أن تحمل إسم النسخة القادمة الويندوز 9 ،وذكر مسؤول  أنظمة التشغيل تيري مايرسون في شركة مايكروسوفت  في مؤتمر صحفي، أن النظام الجديد الوندوز 10 هو أكثر الأنظمة شمولية على الإطلاق ،حيث سيكون متوافقا مع الأجهزة المحمولة والمكتبية واللوحية ، 
ومن بين المميزات التي أتى بها هذا النظام كونه استعاد  قائمة Start  بنفس شكل قائمة Start الموجودة في ويندوز 7 ، لكن مع دمج  بعض الخصائص و المميزات  الموجودة في الويندوز 8  ، كما أنه جاء بأيقونة جديدة على سطح المكتب تحمل إسم Task view تتحكم في  ميزة سطح المكتب المتعددة ، حيث يمكنك فتح أكثر من سطح مكتب وكل واحد منهم يعمل عليه تطبيقات مختلفة . وسوف تكون طريقة فتح التطبيقات على الوندوز 10 مغايرة للوندوز 8 ، حيث لن تفتح بكامل الشاشة .

ولتحميل الوندوز 10 الجديد تقوم بالدخول غدا إلى الرابط التالي:

windows 10 

سيكون متوفرا إبتداء من الغد بحول الله ، وسوف أشرح لك كيف تقوم بتثبيتها أو ترقية الوندوز 8.1 إليها.
 

تقرير شامل عن نظام مايكروسوفت الجديد ويندوز 10

أعلنت مايكروسوفت في مؤتمرها قبل قليل عن اسم نظام التشغيل القادم المفاجئ ويندوز 10 وليس 9، وقدمت عرضاً سريعاً لأبرز المستجدات فيه حيث لاحظنا عودة قائمة ابدأ بطريقة تجمع بين التقليدي و المربعات ومزايا اخرى مثل سطوح المكتب المتعددة وغيرها.

والسمة العامة للنظام الجديد أنه سيكون موحد مهما كان الجهاز الذي تستخدمه وحجم شاشته لذا سيكون هناك متجر واحد للتطبيقات يمكن من خلاله شراء وتحديث تطبيقاتك لمختلف الأجهزة. وسيكون ويندوز 10 متوافق مع كل أنظمة الإدارة التقليدية المستخدمة اليوم، حتى يمكن للشركات تخصيص متجر التطبيقات.

مزيد من المعلومات »

الدرس : أكواد سرية ومهمة في هواتف أندرويد وطريقة معرفة إذا كان الهاتف مفتوح أو لا

كثيرا ما كنت أتوصل برسائل بخصوص ما إذا كانت هناك طريقة لمعرفة إذا كان أي هاتف مفتوح أو لا ، فبعد أن تقرر شراء أي هاتف مستعمل وتريد اختبار إذا كان مفتوح وقابل لتشغيل شريحات sim ، يمكنك تجربة الكود الذي سأشاركه معك في هذا الدرس ، بالإضافة إلى مجموعة أكواد مختلفة مجتمعة في تطبيق واحد ، ستساعدك في اختبار أي هاتف قبل شراءه ، كمعرفة حالة البطارية  والواي فاي ، وأشياء أخرى مهمة في الهاتف.


الكود المستعمل هو متوافق مع جميع هواتف سامسونغ باستثناء غالاكسي s4 ، ويمكنك تجربته على هواتف لبعض الشركات أيضا   ، وباقي الأكواد متوافقة هي الأخرى متوافقة مع أنواع كثيرة من الهواتف .
رابط تحميل تطبيق sgs secret code 
4shared

mega


 

موقع earthtv لمشاهدة مدن حول العالم في بث مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مند سنين طويلة وموقع earthtv يقدم خدمة مشاهدة بشكل مباشر مدن حول العالم ، حيث يستعمل أكثر من 75 كاميرا منتشرة في أهم المدن السياحية حول العالم ، بطريقة يمكنك معه مشاهدتها وأنت جالس على حاسوبك ، و كانت قنوات كثيرة منها بعضها عربية في فاوصل كثيرة تقوم بأخد لقطات مباشرة لبعض هذه المدن العالمية التي يقدمها هذا الموقع وبعض منها مدن عربية بالمناسبة  .


تستطيع الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي :
earthtv

 بعد الدخول تختار المدينة التي تريدها في الخريطة وتضغط عليها لتشاهد لقطات بالفيديو لها ،كما يمكن أيضا  الاطلاع على حالة الطقس و الوقت و سرعة الرياح في هذه المدن ، وبالمناسبة يوجد موقع آخر تم شرحه من قبل من هنا، يقدم هو الآخر مدن أكثر في بث حي ومباشر.

غوغل ستطلق بالونات لإيصال الأنترنت السريع 22 ميغا للعالم وفيسبوك ترد بسرعة بمشروعها Internet.org

يبدو أن المنافسة بين الفيسبوك وغوغل على توفير الأنترنت للجميع تشتد من يوم لآخر ، فبعد أن أعلنت غوغل أنها تنوي إطلاق أول بالونات لإيصال الأنترنت السريع إلى مناطق نائية وفقيرة في العالم مع مطلع عام 2015 ، ذكرت إدارة الفيسبوك أن مختبرها مستعد لإطلاق طائراته بدون طيار إلى أكثر من 18000 متر فوق سطح الأرض في إطار مشروعها internet.org لتزويد العالم بالأنترنت .

وتقوم شركة غوغل على مدى أعوام بتطوير مشروع Project Loon الذي يقضي بتزويد المستخدمين بالأنترنت بواسطة بالونات أعلنت أن سرعتها 22 ميغابايت في الثانية لنقل المعلومات ، و5 ميغابايت لنقل المعلومات إلى هواتف ذكية
، هذا بعد تجربة هذه  التكنولوجيا الجديدة في نيوزلندا والبرازيل وبعض الولايات الأمريكية ، حيث بإمكان بالون واحد نشر الأنترنت في منطقة يبلغ قطرها 40 كيلومترا .

في المقابل ذكرت الفيسبوك أنها ستحاول أن تكون لها الأسبقية عبر إطلاق أسطولها للطائرات إبتداء من  سنة 2015 ضمن المشروع الضخم لمارك زوكربيرج internet.org الذي قمت بنشر الخبر عليه سابقا ، والذي يتيح تصفح مجموعة مفيدة من الخدمات من دون الحاجة إلى الاشتراك بالأنترنت.

بين هذا وذاك يضل المستفيد الأكبر من هذه المنافسة هو المستخدم البسيط والفقير الذي سيصله النت مجانا دون الإشتراك ، وهو ما سيكون ضربة قوية للشركات في هذه البلدان  .

شرح ترجمة أي موقع تزوره لقراءته بأي لغة تريدها بسهولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت من المهتمين بقراء مواضيع على مواقع غربية ولا تفهم لغة هذه المواقع ، فيمكنك ترجمتها بسهولة عبر أداة Translator Bookmarklet من مايكروسوفت ، حيث يتم ترجمة الصفحة كاملة التي تريد قراءتها في ظرف ثواني معدودات وبضغطة زر واحدة عن طريق فقط عملية السحب والإفلات ، وهو أمر مفيد أيضا لأصحاب المواقع والمدونات العربية الذي يكون مصدر أخبارها ومواضيعها دائما غربي .


-----------------------

أداة Translator Bookmarklet يمكنك الدخول إليها من خلال هذا الرابط :  

Translator Bookmarklet 

بعد الدخول إلى الأداة تقوم باختيار اللغة العربية أو أي لغة أخرى تريد ترجمة بها أي موقع ، ثم تضغط على كلمة ترجمة كما هو مبين في الصورة

بعد الضغط على ترجمة تنتظر قليلا ، وتقوم بفتح أي موقع تريد ترجمته وتسحب إليه كلمة ترجمة ، وهكذا ستشاهد أنه تم ترجمته إلى اللغة التي إخترتها بسهولة


الطريقة بسيطة وسهلة يمكنك القيام بها في أي وقت تحتاج فيه إلى ترجمة أي صفحة على أي موقع فقط بالسحب و الإفلات.


الدرس : أربعة أشياء مهمة قبل فرمتة حاسوبك | حفظ تعاريف الجهاز ، حفظ البرامج والسريالات ، تقسيم القرص الصلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرون من يواجهون عدة مشاكل وصعوبات بعد فرمتة الحاسوب وتثبيت وندوز جديد، حيث في كثير من الحواسيب يتطلب البحث عن التعاريف الناقصة ، سواء تعاريف الشبكة أو الصوت ...إلخ ، والبحث مجددا عن البرامج والسريالات ، كلها أشياء تأخد من الوقت الكثير والكثير جدا ، ما يجعل عملية ما بعد الفرمتة عند البعض مخيفة ومكلفة.

 في هذا الدرس الجديد سأشارك معك تجربتي في أربعة عناصر أساسية أقوم بها شخصيا قبل أن أقوم بفرمتة الحاسوب ، ستجعلك ترتاح كثيرا في مرحلة ما بعد الفومات  وكأنك لم تقم بها ، حيث ستجد حاسوبك كما كان قبل ، وأولى هذه الخطوات تحميل وحفظ نسخة لجميع التعاريف الخاصة بالحاسوب ، بالإضافة إلى استخراج للبرامج المثبتة على الجهاز وسريالاتها ، وإنشاء أيضا قسم في القرص الصلب تقوم بحفظ عليه جميع الملفات المهمة التي لا تريد أن تمسح بعد الفرمتة .
رابط تحميل برنامج حفظ التعاريف double driver

mega

4shared

رابط تحميل برنامج حفظ البرامج المثبتة

pickmeapp
 
رابط تحميل برنامج استخراج السريالات


mega

4shared 
 

أبل تصدر iOS 8.1 beta للايفون و الايباد مع روابط التحميل

أبل اليوم اصدرت iOS 8.1 beta اول بيتا للمطورين, وياتي الاصدار بعد ايام فقط من تحديث iOS 8.0.2. بامكان المطورين تحميل iOS 8.1 من صفحة مطورين أبل, والي ماعنده حساب مطور ويحب تجربة النسخة الجديدة هنا في الموضوع روابط مباشرة لتحميل iOS 8.1 لغير المطورين.
تحميل  iOS 8.1 beta للايفون و الايباد التحديث الجديد ios 8.1  للايفون و الايباد أبل تصدر iOS 8.1 beta للايفون و الايباد مع روابط التحميل أبل تطلق نسخة iOS 8.1 بيتا للمطورين
أبل تصدر iOS 8.1 beta للايفون و الايباد مع روابط التحميل
مزيد من المعلومات »

أسهل طريقة لمعرفة جميع الصفحات المعجب بها في الفيس بوك وبدون برامج

جمعا نقوم بالإعجاب بصفحات على الفيسبوك نهتم أكثر للمحتوى الذي تقوم بنشره ، وقد يكون لديك تاريخ  كبير على هذه الشبكة الإجتماعية وأعجبت بصفحات مند مدة طويلة جدا ، لكن مع سياسة الفيسبوك الجديدة أصبت جميع الصفحات لا تظهر لجميع معجبيها ، فقط فئة قليلة جدا وهو ما يعاني منه مدراء هذه الصفخات مند مدة .

وشخصيا أصبحت أشاهد قبل مدة أن صفحات كثيرة تظهر لي منشوراتها كمعجب بها رغم أني لم أقم يوما بالإعجاب بها ، وهنا يطرح سؤال آخر لم أجد له جواب يذكر ، ما دفعني للبحث عن وسيلة للوصول إلى جميع الصفحات التي أعجبت بها على حسابي الشخصي ، حيث سأشارك معك في هذه التدوينة طريقة بسيطة وسريعة  لذلك ، دون استعمال أية تطبيقات أو ماشابه ذلك.

ما سوف تحتاج إليه هو ال ID الخاص بحسابك ، وللحصول عليه تقوم باستبدال www ب graph كما في الصورة 


بعد استبال www بكلمة graph ثم الضغط على enter ستظهر لك معلومات حسابك ، بما فيه ال ID تقوم بلصقه في آخر هذا الرابط كما في المثال التالي:
 https://www.facebook.com/browse/fanned_pages/?id=



بعد وضع ال ID أخر الرابط بعد علامة تساوي ، فستشاهد ظهور جميع الصفحات التي أعجبت بها ، والغريب كما ذكرت أني وجدت صفحات لم أقم بالإعجاب بها ، وهذا ما يطرح سؤال كبير ، خصوصا أني لم أشترك يوم في أي تطبيق لمشاركة الإعجاب بالصفحات.


موقع لتحويل صيغ الفيديوهات والمقاطع الصوتية ودمجهامع بعضها وحذف جزء منها وتسجيل صوتك أونلاين وخدمات أخرى

أحيانا نحتاج إلى دمج المقاطع الصوتية مع بعضها في مقطع واحد ، أو تحويل صيغ هذه المقاطع أو الفيديوهات ، أو مسح جزء معين من الفيديو أو مقطع صوتي ...إلخ،   فنستعمل عدة برامج تقدم هذه الخدمات المتنوعة، وأحيانا تكون هذه البرامج غير مجانية.

وإذا كنت تبحث عن الإستغناء عن هذه البرامج كلها ، فيمكنك الإستعانة بموقع Audio-Joiner الذي يقدم أدوات جميلة وأنيقة التي تقوم بنفس الوظيفة ووظائف أخرى رائعة ، مع أيضا إمكانية تسجيل صوتك وإضافته تلقائيا إلى المقاطع التي قمت بذمجها ، وهذا كله بدون الحاجة إلى التسجيل في الموقع. 

موقع هو أحد المصادر التي يمكنك الإعتماد عليها
، حيث يدعم ملفات بحجم كبير تصل أحيانا حتى 1GB ويمكنك الدخول إليه عبر الرابط التالي :
Audio-Joiner  

بعد الدخول إلى الموقع تختار أعلى الموقع في الأقسام الأداة التي تريدها ،ثم تبدأ في سحب المقاطع التي تريدها لذمجها مثلا أو تحويل صيغها ، وحذف جزء منها ...إلخ ، بالإضافة إلى أداة لتسجيل صوتك .
 

الموقع رائع جدا سيغنيك عن استعمال البرامج على حاسوبك ، ويمكنك اعتماده دائما في هذه الخدمات التي يقدمها مجانا.

My WIFI Router أفضل برنامج ومجاني لإنشاء شبكة وتحويل حاسوبك إلى موزع للأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عديدة هي البرامج التي تسمح لك بتحويل حاسوبك إلى راوتر يقوم بتوزيع الأنترنت على الأجهزة الأخرى ، وكثيرا ما كنت قد شرحت عدة برامج في هذا المجال ، بعض منها إن لم أقل معضمها ليس مجاني حيث يعطيك مدة تجريبية 30 يوم بعدها عليك شراء البرنامج أو البحث عن تفعيله.

واليوم في هذه التدوينة الجديدة سأشارك معك برنامج آخر يدعى My WIFI Router
،بعد التجربة لأسبوع كامل ومقارنة بالبرامج المتوفرة أخرى ، وجدته أفضل بكثير حيث يعطي إشارة أقوى ، ويتوفرعلى خيارات جميلة كمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة التي قمت بها على البرنامج ، بالإضافة أنه مجاني .
---------------------------
يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط :
My WIFI Router  


بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته وفتحه ، حيث بإمكانك مباشرة وضع إسم للشبكة التي تريد إنشاءها ،huhu1981ful2  كما في حالتي في الصورة  ، وتحديد كلمة السر في الخانة الثانية ، ثم الضغط على start :



بعد الضغط على start يمكنك تشغيل حاسوب أو هاتف آخر ، لتشاهد أن الشبكة بالإسم الذي قمت بوضعه تظهر عليها ، وبالضغط على الإتصال  بها سيطلب منك كلمة السر التي حددتها ، وهكذا تكون قد حولت حاسوبك إلى موزع للأنترنت في الحالات التي تحتاج فيها إلى ذلك .

في الإعدادات أسفل يمكنك معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة من خلال status ، وفي advance setting يمكنك تحديد نوع الأمان ونع الإتصال ...إلخ.

أحصل على بطاقة facebook ID card لحسابك على الفيسبوك تحمل توقيع مارك زوكربيرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوفر منتدى الفيسبوك لمجموعة من المطورين إنشاء تطبيقات وألعاب متعددة يستفيد منها كافة مستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية ، وواحدة من بين هذه الخدمات تطبيق يسمح لك بإنشاء بطاقة facebook ID card تحمل إسمك ومعلوماتك على الفيسبوك
، بالإضافة إلى توقيع من مدير ومؤسس الفيسوك مارك زوكربيرج. حيث يمكنك بعد إنشاءها و حفظها على حاسوبك أو مشاركتها مع أصدقاءك مباشرة على صفحتك الشخصية .
----------------------

أولا إذا كنت تريد الحصول على هذه البطاقة تتوجه إلى هذا الرابط :
FACEBOOK ID CARD


 بعد الدخول إلى التطبيق مع العلم أنك فتحت حسابك على الفيسبوك ، تضغط على خيار click to know result، ثم ستظهر نافذة تختار السماح للتطبيق للوصول إلى بعض من معلوماتك ، ثم مباشرة ستنتظر قليلا لتحصل على هذه البطاقة التي تتوفر على معلوماتك وتوقيع من مؤسس الفيسبوك:


يمكنك الضغط ضغطة اليمين للماوس عليها وحفظها على حاسوبك ، أو الضغط على share أسفل  لمشاركتها مع أصدقاءك.

برنامج من صنعي لتحميل الملفات بسرعة ومشاهدة القنوات العالمية وتنظيف جهازك واسترجاع الملفات بعد الفرمتة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت  قد ذكرت لمتابعي صفحتي الشخصية على الفيسبوك كوني بصدد إنشاء برنامج يجمع مجموعة من المهام ، كتحميل الملفات ، وتنظيف الجهاز ، بالإضافة إلى مهام أخرى  في برنامج واحد ، لكن كنت قد واجهت العديد من المشاكل عليه في بعض الأكواد ، بالتالي فهذا المشروع سيتأجل قليلا إلى وقت آخر بحول الله ، وكتعويض بسيط على ذلك قمت بإنشاء أسطوانة تضم بعض البرامج المهمة لاستعمالاتك في الحاسوب ، كبرنامج Earth Media Center TV الذي يمكنك معه مشاهدة بعض القنوات العالمية والعربية ، وبرنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة ، ثم برنامج iobit-uninstaller المهم لإزالة البرامج من جذورها ، وبرامج أخرى مهمة ولا تقل أهمية.

وفي هذا الدرس الجديد سأشارك معك هذه الإسطوانة التي أنصح باستعمال برامجها كلما احتجت إلى وظائف موجودة في هذه البرامج التي تتوفرعليها ، وذلك لأهميتها الكبيرة. وكتذكير  في الأخير إذا كنت تريد تعلم كيف تقوم أيضا بإنشاء أسطوانة خاص بك ، فقد وضعت درس سابق قبل عامين يمكنك الرجوع إليه من هنا

رابط تحميل البرنامج

mega

4shared
 

فيديو انحناء الايفون 6 مفبرك وغير صادق

الموضوع الاكثر رواجا هذا الاسبوع عن الايفون 6 بلس يدور حول تقارير انه عرض للانحناء او الثني بسهولة, تحولت مشكلة انحناء الايفون 6 بلس بسرعة الى جدل كبير بحيث أبل اضطرت الى الرد رسميا على هذه المشكلة, واعطاء الصحفيين امكانية الوصول الى مرافق اختبار الضغط في أبل. اريد ان اقول لكم شي, مقاطع الفيديو هذي عن انحناء الايفون 6 بلي سوف تفعل القليل جدن من الضرر الى سمعة ابل على المدى الطويل. أبل تريد منك وجميع اصدقائك لتعرف ان ايفون 6 بلس لن ينحني اذا وضعته في جيبك او حمله من يوم الى اخر.
داخل المبنى حيث تعذب أبل ايفون 6. 
فيديو انحناء الايفون 6 كاذب وتم التلاعب فيه الموضوع الاكثر رواجا هذا الاسبوع عن الايفون 6 بلس يدور حول تقارير انه عرض للانحناء او الثني بسهولة, تحولت مشكلة انحناء الايفون 6 بلس بسرعة الى جدل كبير بحي
فيديو انحناء الايفون 6 مفبرك وغير صادق
مزيد من المعلومات »

غير شكل حاسوبك كاملا إلى شكل نظام التشغيل IOS8 الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو معروف قامت شركة آبل بإطلاق نظام تشغيل ios 8 لأجهزتها  ، وأعقبه بعد ذلك تحديثات بعد أن واجه عدة مستخدمين مشاكل كثيرة في هذا النظام الجديد ، وقد أخد شكل جميل ورائع عادة ما يقوم المطورون بإطلاق مجموعة من الحزم لتطبيق نفس الشكل على أنظمة تشغيل أخرى
، كالوندوز مثلا الذي سنشرح في هذه التدوينة طريقة تغييره إلى الشكل الموجود حاليا في ال ios8 ، وذلك عبر تثبيت برنامج يحتوي على مجموع من السكينات لتغيير النظام كاملا شكلا .
------------------------
يمكنك تحميل هذا البرنامج عبر الرابط التالي على mediafire:
SkinPack iOS8 


بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته بالطريقة العادية ، حيث في فترة التثبيت يمكنك اختيار الحزم التي تريد تثبيتها ، أو اختيار الجميع حتى يظهر الوندوز بشكل كامل كال ios8 ، وبعد التثبيت عليك إعادة تشغيل الحاسوب حيث ستلاحظ إقلاع وشكل الوندوز قد تغير كليا كما في الصورة:
للرجوع مرة أخرى إلى الشكل السابق تقوم بإزالة البرنامج على حاسوبك بالطريقة العادية .
 

FIFA15 تصل متجر جوجل بلاي

بعد نجاح لعبتها الرائعة FiFA 14 لاندرويد و IOS اطلقت شركة EA SPORT لعبة 

جديدة لها وهي FIFA 15 ULTIMATE TEAM اللعبة التي قد تحاكي الواقع وظهر 

في صورة لعبتها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الدي تعودنا على رايته في كل العاب 

FIFA نظرا لتالقه الكبير وهده اللعبة اتت بعدة اضافات سترونها في الفيديو اسفله


طالب صيني يؤجر صديقته وحبيبته من أجل الحصول على المال لشراء آيفون 6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الهوس بجديد التكنولوجيا والهواتف الذكية بالخصوص قد تكون نتائجه وخيمة وردود أفعال أشبه بالجنون . والنموذج على ذلك إقدام شاب صيني على حمل لافتة في إحدى الجامعات الصينة التي يدرس بها مكتوب عليها "تقاسم صديقتي مقابل المال" ، وهذا كله حتى يستطيع شراء الأيفون 6 الجديد.


ونشر موقع  Oddyitycentral أن الطالب الصيني أتاح عدة أشياء لكل من يود استئجار صديقته ، كالخروج معا وتناول الطعام ، واللعب وحجز المقاعد ،وقضاء معها أوقات حميمية ،  سواء كان ذلك داخل الجامعة أو خارجها.


 وكمقابل على ذلك أوضح أن أسعار الإيجار تتراوح بين 10 يوان صيني للساعة الواحدة ، و50 يوان لأسبوع كامل ، و500 يوان لشهر كامل ، في المقابل وافقت الفتاة على ما أقدم عليه صديقها ، وتم وضع صورتها في الإعلان مرفوقا بطولها ووزنها وسيرتها الذاتية .

 معروف أن الصين شهدت عدة ظواهر مماثلة سابقا مع الأيفون 4 حيث عرضت فتاة عذريتها مقابل الحصول على المال من أجل شراء ، وفي ظاهرة أخرى قام مراهق بعرض كليته للبيع مقابل شراء أيفون 5.

الحمد لله على نعمة العقل والإسلام.


إحمي نفسك : شاهد كيف يمكن أي شخص أن يخترق جميع حساباتك بمجرد استعمالك لحاسوبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معروف عند استعمالك لحواسيب في أماكن عامة أو في مقاهي الأنترنت يكون خطر التعرض لاختراق حساباتك كبير جدا ، وذلك لوجود عدة طرق ملتوية كبرامج الكايلوكر  kayloggers التي يتم زرعها في الحاسوب لتقوم لتسجيل أي شئ تقوم بكتابته على هذا الجهاز .


 وإذا عرفنا أن الهاكر في إحدى الطرق التقليدية التي يقوم بها لاصطياد الضحايا ، هي استعمال برامج الكايلوكر عبر إرسالها للضحايا ، والتوصل بالإيمايلات وكلمات سر الحسابات عن بعد ، فتوجد برامج أيضا بإمكان أي شخص تثبيتها على حاسوبه لتقوم بتسجيل ما يتم العمل عليه في الحاسوب ، حيث إذا قمت باستعماله سيتم اختراق حساباتك فيما بعد ، لكونك قمت بترك آثار تصفحك التي قام بتسجيلها البرنامج الذي ثبت على الحاسوب المستعمل.


برنامج Revealer Keylogger واحد من أخطر هذه البرامج ، الذي لن تجد له أي آثار على الحاسوب ، في الوقت الذي يقوم بعمله بشكل كامل ، ولن يعرف الوصول إليه إلا الشخص الذي قام بتثبيته بنفسه على حاسوبه  قصد اصطياد ضحاياه ، وسنتعرف في هذا الدرس الجديد على هذا البرنامج ، وسيكون الغرض منه توعية فئة كبيرة من متابعينا بخطورة هذا الأمر ، وليس التشجيع على استعماله في إيذاء الغير، وسوف أكون برئ في ذلك.
 رابط تحميل البرنامج

Revealer Keylogger
 

رسميا : شركة مايكروسوفت تؤكد إطلاق الوندوز 9 في 30 من هذا الشهر

في خبر رسمي كشف رئيس شركة مايكرسوفت في مؤتمر صحفي بفرنسا ن الشركة تستعد لإطلاق الوندوز 9 في 30 من الشهر الحالي وهو ما يؤكد ما تداولته بعض الأخبار قبل أسبوعين من خلال بعض التسريبات السابقة .

وسيقام مؤتمر الكشف عن الوندوز 9 في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية
، الذي سيعرف إطلاق نسخة المعاينة بإسم Windows Threshold لاختبار الوندوز 9 ، حيث سيشهد تعديلات كثيرة على مستوى  شريط المهام ، بالإضافة إلى تغيير الأيقونات إلى شكل مسطح ، وإضافة قائمة Start مصغرة ، ودعم التطبيقات التي تتوافق مع شاشة الميترو...



وقد تم تسريب في وقت سابق صور وفيديوهات للشكل الحقيقي ، وبعض المميزات التي سيكون عليها الوندوز 9، حيث سبق وأن نشرنا الخبر والفيديوهات من هنا ، و تبين  أنه يدعم خاصية أسطح المكتب الافتراضية أو ما يعرف ب Virtual Desktops .

جذير بالذكر أن الموعد الرسمي لطرح النسخة النهائية من الوندوز 9 لم يحدد بعد ، ومن المتوقع أن تشهد  النسخة التجريبية Windows Threshold  عدة تحديثات بعد طرحها .



الدرس: برنامج أسطوري لمشاهدات ألاف الأفلام ومشاهدة المباريات مباشرة ولعب ألعاب ومشاهدة القنوات العالمية والمزيد ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت تبحث عن برنامج متميز يجمع العديد من الخدمات الراقية ، فأعتقد أن zona هو نموذجلهذه البرامج ، فبعد أن تعرفنا في إحدى الدروس السابقة من هنا على برنامج popcorntime الذي يتيح لك مشاهدة أفلام التورنت بدون تحميلها ، جاء هذا البرنامج كبديل قوي جدا لكن بمزايا متعددة وكثيرة ، فعبره يمكنك مشاهدة آلاف الأفلام بدون
تحميلها أيضا ،حيث يتوفر على أكثر من  65 ألف فيلم ، ويحتوي أيضا على قسم لمشاهدة آلاف المسلسلات ، ومشاهدة قنوات عالمية بالمئات ، بالإضافة إلى الإستماع إلى آلاف المقاطع الصوتية ، ومشاهدة مباريات كرة القدم والمزيد المزيد..
برنامج zona ما يميزه أيضا أنه لا يحتاج إلى صبيب أنترنت سريع حتى تستطيع مشاهدة ما كنت قد ذكرته في الأول  ، وهو برنامج خيالي بمعنى الكلمة ، نستكشفه وإياكم في هذا الدرس الجديد.
رابط تحميل برنامج zona   

zona

 

مايكروسوفت ويندوز 7 قريبا على التقاعد

رسميا تخطط شركة مايكروسوفت للتوقف عن بيع برمجيات التراخيص من ويندوز 7 للشركات المصنعة للمعدات الحاسوبية في 31 تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام. 
يظهر هذا التاريخ في الموقع الرسمي ل مايكروسوفت في قسم الذي خصص لدورات حياة المنتجات المختلفة. 
جدير بالذكر أن هذا التاريخ يؤثر على كافة إصدارات نظام التشغيل أن مختلف الشرائح المستهدفة للمستهلك في السوق، باستثناء 
ويندوز 7  Pro.

مايكروسوفت ويندوز 7 قريبا على التقاعد

يبدو أن نظام مايكروسوفت الشهير ويندوز 7(ويندوز 7) Windows 8 سيدخل هو الأخر مرحلة التقاعد، بعد ويندوز إكس بي، حيث قررت الشركة وقف  المصنعين و المجمعين ابتداءا من 1 نوفمبر القادم من تسويق الحواسيب المحمولة بنظام ويندوز 7 خصوصا إصدارات Home Basic، Home Premium و Ultimate فيما تم استثناء ويندوز 7  Pro.
مايكروسوفت ويندوز 7 قريبا على التقاعد
 التي هي مصممة للعملاء من الشركات. شركة مايكروسوفت حتى الآن لم يحدد التاريخ الدقيق لإنهاء الدعم لهذه الإصدارات من نظام التشغيل لعملاء الشركات. 
وأوضحت شركة مايكروسوفت أن تاريخ الإنهاء للمبيعات يسمونه يوم التسليم للإصدار المحدد من نظام التشغيل لم تعد متوفرة للشركات المصنعة للمعدات الحاسوبية المتكاملة. وهذه تشمل Toshiba و Dell أن تعيين أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر، يتم تنفيذها. 
علما بأن نظام التقاعد في مرحلتين. الأول ينص على وقف بيع تراخيص لتجار التجزئة في مختلف. عادة ما يحدث هذا بعد سنة واحدة بعد الإفراج عن أحدث نسخة من نظام التشغيل، في هذه الحالة فإنه تم الإفراج عن ويندوز 8.ولكن في سنة في وقت لاحق، الشركة سوف توقف بيع نظام التشغيل المتكاملة المنتجين. هذه السياسة تعمل بنجاح منذ 2010. 
بيع ويندوز 7 في تجارة التجزئة سلاسل توقفت مرة أخرى في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، أنها أثرت على كل نسخة من نظام التشغيل شعبية. لاحظ أنWindows 8 لقد تم الإفراج عن السنة 26 أكتوبر 2012. حول هذا التاريخ، وبدأ العد التنازلي في متوسط العمر المتوقع لبلدان مجموعة السبعة. 
نظام التشغيل ويندوز 7، الذي صدر في عام 2009، تلقت مراجعات إيجابية عموما. وهذا واضح بشكل خاص بالمقارنة مع سابقتها، "ويندوز فيستا". استغرق الأمر كثير من المتاعب لمستخدميها، وهذا صحيح بصفة خاصة للمعلمات مثل الموثوقية، والأداء، وتركيب وتحديث برامج تشغيل. 
الإصدار القادم من ويندوز 8، يجمع بين واجهة للعمل مع أجهزة الكمبيوتر الثابتة وأقراص مزودة بشاشات تعمل باللمس.المستخدمين منذ فترة طويلة أصبحت معتادة على هذه الابتكارات، ونقاط الضعف الرئيسية تم التعرف وجود تداخل المهام والتي عمل النظام. 
وكان العامل الرئيسي الذي تسبب في استياء كبير من المستخدمين عدم دراية ابدأ زر. بدلاً من ذلك، شاشة ابدأ، الذي كان غير عادي بالنسبة أغلبية ساحقة من المستخدمين. توقع المطورين أن التحديث الرئيسية الأولى من ويندوز 8 (8.1) سوف يعود ، ولكن، للأسف، هذا لم يحدث. ومع ذلك، تواصل الشائعات عن عودة مفتاح "ابدأ" تحدث وتنتشر. 
واعترف خبراء شركة مايكروسوفت في الأسبوع الماضي أن ما أحدث 
التنمية  ويندوز 8، يباع في 30% أسوأ من إصدار نظام التشغيل السابق. 

لعبة Minecraft الشهيرة ملكاً لمايكروسوفت



لعبة "ماين كرافت" هي واحدة من أكثر الألعاب تجاوباً وانسجاماً وانتشاراً بين الناس، بسبب العديد من المزايا الخفيفة الظل المحاكية للطبيعة الإنسانية، والتي أوصلت مبيعاتها إلى ٥٤ مليون نسخة. قد تكون شخصية المواطن السويدي "ماركوس بيرسون"، الذي طورها باستخدام لغة "جافا" لتعمل على الحواسب الشخصية المتوافقة مع نظام ويندوز، هي سر نجاحه منقطع النظير، والذي جاء برداً وسلاماً على شركة مايكروسوفت، التي وافقت مؤخراً على استحواذ شركته الخاصة Mojang بقيمة ٢,٥ مليار دولار.

بالتأكيد تدرك مايكروسوفت أهمية قطاع ألعاب الفيديو الذي يلقى منافسة قوية سواءً عبر إصدارات خاصة بمنصات الألعاب أو ألعاب الأونلاين المجانية كألعاب السلوت ماشين والمغامرات، بالإضافة إلى قطاع هام هو قطاع ألعاب الهواتف الذكية عبر التطبيقات اللامنتهية والتي تتوالى بالإصدار كل يوم.

بالعودة للعبة Mincraft ، فطبيعته الاسكندينافية التي تتميز بالهدوء والرشاقة وتستمد قدراتها الإبداعية من ظروف الثلوج والبرد القارص، عودت الإنسان كيف يتعامل مع الطبيعة القاسية ويتقن فنون مداراتها والقدرة على البقاء، ابتداءً من تأمين المنزل الدافيء، وجلب الحطب من الغابة، وتخزين المؤن والمعيشة لفترة طويلة، وثقافة النقاش الهادئ بين عدة أشخاص متحلقين حول طاولة، وممارسة ألعاب خفيفة لساعات طويلة بين أربعة جدران، وكيفية ترتيب الأولويات وعدم السهو عن أدق التفاصيل.


 وهذا ما توفره اللعبة، فهي تعتمد على إبداع اللاعبين وتشييد البنى باستعمال مكعبات مختلفة الأشكال والألوان في فراغ ثلاثي الأبعاد. مطلوب منك  أن تبني مأوى قبل حلول الظلام تجنباً لخطر قدوم الوحوش المفترسة. بإمكانك الحفر داخل المنجم الخاص بك بحثاً عن الألماس ليعينك على تطوير ظروفك وبلوغ نهاية اللعبة. وكانت نسخة "ماين كرافت" الأولية Alpha قد ظهرت في شهر أيار/ مايو عام ٢٠٠٩، وبعد عام ونصف صدرت النسخة التجريبية (بيتا)، تلاها بعد حوالي العام نسخة Pocket Edition على نظام iOS وبعض طرازات الأندرويد ولتتوسع لاحقاً إلى الطرازات الباقية.


وإنتهى المطاف في آذار/ مارس ٢٠١٢ بإطلاق نسخة أولية على جهاز Xbox، ونسخة في كانون الأول/ ديسمبر ٢٠١٣ على منصات البلاي ستيشن ٣ و٤. تتكون اللعبة بنسختها الأخيرة من خمسة أنواع من اللعب: البقاء Survival تتطلب مراعاة الجوع ونقاط الحياة للعيش لمدة عام وتوفير مواد البناء. الإبداع Creative يتم مع الوفرة حيث لا تحتاج للمؤن، وتستطيع التحليق. الصعب Hardcore للاعبين المحترفين، مع حذف كل ما بناه اللاعب إذا نفذت نقاط حياته ومات. المغامرة Advencure يتضمن ألعاب صغيرة مستقلة. المشاهد Spectatore يستطيع اللاعب التحليق ومشاهدة اللاعبين فقط.

جاءت صفقة استحواذ Microsoft على Mojang ، والتي ينتظر أن تتم خلال سنة بعد عام واحد من الاستحواذ على شركة نوكيا عملاق الهواتف المحمولة، لتجذب بذلك لمستخدمين إلى الهواتف الذكية العاملة بنظام ويندوز فون، ومنصة ألعاب الإكس بوكس. حيث ستضمها مع موظفيها الأربعين، باستثناء المؤسسين، إلى ستوديو الألعاب التابع لها، وستستمر على المنصات المتوفرة عليها حالياً.


خمسة تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع | تحميل فيديوهات اليوتوب، تسجيل المكالمات، قياس سرعة النت...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة دائما سيكون لنا موعد جديد في هذا الدرس مع خمسة تطبيقات أندرويد لتجربتها على هاتفك خلال هذا الأسبوع ، حيث قمت باختيار لك تطبيقvideoder  الذي يقوم بتحميل فيديوهات اليوتوبوبصيغ متعد
دة،وذلك بعد البحث عن أي فيديو عليه ، كما سنستعرض تطبيق ez netscan المهم والذي يقوم بمسح كامل لشبكتك قصد معرفة الأجهزة المتصلة بها ، وهذا يفيد في حالة ما كنت تريد معرفة إذا كان أحد ما غريب يشاركك الأنترنت ، و سنتلتقي أيضا مع تطبيق speedtest الذي يفيد في حالة كنت تريد قياس سرعة الأنترنت الحقيقية لديك ،  بعيدا عن الأكاذيب التي تطرحا شركات الإتصالات.

تطبيق boldbeast recorder سيكون معنا هو الآخر في هذا الدرس ، والذي يقوم بتسجيل تلقائيا جميع المكالمات التي تتوصل بها ، والتي تقوم بها أيضا ،كما سنتلتقي في الأخير مع تطبيق momentcam الذي يحول في نفس الوقت الذي تلتقط عليه أي صوة إلى مرسومة بطريقة رائعة .
رابط تحميل تطبيق : videoder


رابط تحميل تطبيق : ezNetScan


رابط تحميل تطبيق :  Speedtest.


رابط تحميل تطبيق : boldbeast recorder


رابط تحميل تطبيق :   momentcam


الدرس : تحميل وتثبيت fifa 2015 كاملة على هاتفك الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو معروف تم إصدار نسخة 2015 الجديدة من لعبة فيفا ، حيث شرحت قبل أسبوع 
من هنا  كيف يمكنك تحميلها وتثبيتها على حاسوبك في نسختها demo ، وحاليا تتوفر نسخة فيفا 2015 أيضا للأندرويد لكنها وحتى  يوم كتابة هذا الموضوع موجودة فقط في بلاي ستور لدول كندا ، حيث من المفترض بعد مدة ليست بطويلة تعميمهاعلى جميع دول العالم.

وحتى لا تنتظر كثيرا إذا كنت من محبي هذه اللعبة الجميلة ، سوف أشرح لك في هذا الدرس الجديد  طريقة تحميلها وتثبيتها وتجربتها كنسخة كاملة على هاتفك الأندرويد. عبر تحميل apk الخاص باللعبة وتثبيتها.

رابط تحميل fifa2015.apk

fifa2015.apk

رابط تحميل الملف المهم

megaupload
 

اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير

اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير

كما تعرف, هناك اثنان ايفون 6 الجديدة المتاحة اليوم. هناك سؤال كبير يدور بين عقول المشترين: هل اشتري ايفون 6 او ايفون 6 بلس؟
هو سؤال جيد لا يقتصر على هواتف ابل. على مدى السنوات القليلة الماضية, تقصرت الفجوة بين الهاتف الذكي الكبير و الفابلت, ولكن الحقيقة هي, لا يزال هناك فرق جوهري بين 4.7 انش و هاتف 5.5 انش.
بالنسبة لنا, فان الجواب على “اي ايفون يجب ان اشتري” يعتمد في كيفية استخدام الجهاز. على وجه التحديد…
<title>ابل،  ايفون، ايباد، تطبيقات ; فتح الصندوق: ايفون 6 و ايفون 6 Plus اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير فتح الصندوق: ايفون 6 و ايفون 6 Plus فتح باب الطلب المسبق على ايفون 6 في السعودية، الامارات وقطر منتصف الليلة الجمعة شاب أسترالي أخرق يسقط ايفون 6 بطريق الخطأ دقائق بعد شراءه شاهد كيف تتفوق كاميرا ايفون 6 على ايفون 5S في صور رائعة في أيسلندا مقارنة المواصفات: ايفون 6 و ايفون 6 Plus وجها لوجه مع نماذج Xperia الرائدة كبير مقابل أكبر: أي ايفون 6 تريد ان تشتري؟ - ايفون، ايباد  مقارنة ايفون 5 اس iPhone 5S و جالاكسي اس Galaxy S4 - اندرويد   </title>

مزيد من المعلومات »

CoolNovo اسرع متصفح من جوجل بميزات جديدة متاح للتحميل

CoolNovo اسرع متصفح من جوجل بميزات جديدة متاح للتحميل

CoolNovo (ChromePlus سابقا) هو نسخة يعادل متصفح الويب جوجل كروم، ولكن مع المزيد من الميزات. من بين هذه الميزات، يمكننا العثور على "سحب السوبر" الذي يعطي القدرة على سحب وصلة على صفحة على التوالي بحيث يفتح مباشرة في علامة تبويب جديدة. من ناحية أخرى، فمن الممكن لإغلاق علامة تبويب ببساطة عن طريق النقر المزدوج على ذلك الذي لا يزال الوقت المدخر الصغير. 

وعلاوة على ذلك، يمكنك، كما هو الحال مع فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر، وتنفيذ الإجراءات مع الماوس داخل الشاشة عن طريق الضغط على زر الفأرة الأيمن أسفل في حين نقله. 

وأخيرا، لاحظ أن CoolNovo متاح باللغة الفرنسية لأكبر قدر من الراحة أثناء الاستخدام ولكن هناك عناصر إضافية بدوره فقط باللغة الإنجليزية.
التحميل


تطبيقات اندرويد 2015 يحتاجها كل طالب

تطبيقات مساعدة للطلاب اليوم، و بفضل التكنولوجيا الحديثة ، أصبحت حياة الطلاب ( في المدارس و الجامعات ) أسهل بكثير مما كانت عليه في السابق. كما أنه توجد الآن المئات من التطبيقات التي تساعد الطلبة على التعامل مع المهام اليومية التي تنتظرهم . ولهذا قررت جمع التي تساعد الطلاب والتلاميذ في مشوارهم الدراسي.
تطبيقات اندرويد 2015 يحتاجها كل طالب وتلميذ لمساعدته على مشوراه الدراسي
تطبيقات اندرويد 2015 يحتاجها كل طالب وتلميذ لمساعدته على مشوراه الدراسي

1- تطبيق Evernote Evernote Peek كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردويرالتطبيق مصمم ليساعدك في الإعداد للإمتحانات و الإستعداد لها بشكل عام ، حيث يطرح عليك أسئلة الدروس الخاصة بك و تجيب عنها ثم تتحقق من صحة الأجوبة و يستخدم خصائص السمارت كفر، لهذا ينصح به أكثر عندما تحاول حفظ معلومات أو دروس معينة مثلا في مجالات التاريخ و الجغرافيا و العلوم و ما نقوم بحفظه عن ظهر قلب فعلا ...

2- تطبيق Studious

Studious كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردوير

أنت لست في حاجة لورقة إستعمال الزمن الخاصة بمواعيد الحصص الدراسية ، كل ما عليك هو إدخال البيانات المهمة لها و منها المادة و رقم القاعة و اسم الأستاذ و الوقت و اليوم ليكون الجدول الكامل أمامك على جهازك ، و هو يوفر لك إضافة إلى مميزاته المثيرة التذكير و التنبيه بضرورة المراجعة للمواد التي ستدرسها في المستقبل القريب. و يمكنك من حفظ الملاحظات و الصور ... متوفر مجانا للأندرويد

3- تطبيق Dropbox MobileDropbox Mobile كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردويرالطالب يحتاج إلى تخزين الوثائق و الدروس و الأبحاث و حتى المستندات التي تتضمن الأفكار في جهازه لكن هذا الأمر يكون أكثر أمنا و حكمة عندما تقوم باستخدم تطبيق دروبوكس الذي يوفر لك 2 جيجا بايت مجانا من أجل تخزينها بكل راحة ، و تنظيمها و إدارتها بكل سهولة و لا ننسى أيضا مزامنتها على الأجهزة المكتبية و المحمولة الأخرى ... متوفر لمختلف المنصات مجانا .

4- تطبيق iFormulas

iFormulas كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردوير

طلاب العلوم و الفيزياء و الرياضيات سيحتاجون بشدة لهذا التطبيق الذي يتضمن جميع المعادلات و الصيغ الرياضية و الفيزيائية التي تعرفوا عليها ، و الهذف من ذلك الرجوع إليها بسهولة دون الحاجة إلى البحث في كتب السنوات الدراسية الماضية ، كما أنه يتوفر معه ألة حاسبة علمية للقيام بالعمليات الرياضية المعقدة و حل المعادلات من الدرجات المتنوعة ... يمكنك تحميله للأيباد و الأيفون مجانا فقط

5- تطبيق Mathway

Mathway كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردوير
كل الألات العلمية المتوفرة لا تعطيك نتائج حل المعادلات بشكل مفصل جدا و بالشرح أيضا ، لكن هذه المشكلة لم تعد مطروحة بعد توفر هذا التطبيق مجانا للأندريود و الأيفون و الأيباد و لوحيات الكيندل ، فالرائع فيه أنه يحل المعادلات المعقدة و العمليات الحسابية المتنوعة و يعطي لك النتيجة و كيف وصل إليها و ما هي القواعد و القوانين الرياضية المستخدمة ، أنا متأكد أن مشكلة الرياضيات ستحل باستخدام هذا التطبيق.

Maths Alarm Clock –6
تطبيقات مساعدة للطلاب  Maths Alarm Clock كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردوير
أداة للضبط الذاتي self-control ، فإذا كنتم ممن يعانون من صعوبة و مشاكل في الاستيقاظ صباحا فهذا التطبيق مناسبا لكم كثيرا. Maths Alarm Clock يجعلكم تستيقظون كل صباح على سؤال بسيط في الرياضيات لتحفيز عقلكم و جعله يستيقظ ببطء .لهذا التطبيق فوائد كثيرة منها :- يمنعكم من غفوة إضافية قد تجعلكم تصلون متأخرين إلى المدرسة .- الحاجة إلى حل مشكلة الرياضيات في الصباح يجعل الدماغ يعمل بشكل أسرع. و هذا يضعك في موقف أفضل عندما يتعلق الأمر بالتعلم طوال اليوم .

Sleep If U Can – 7


تطبيقات مساعدة للطلاب  Alarmy (Sleep If U Can)-réveil كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردوير

إذا كان حل مسائل الرياضيات غير كاف لجعلكم تخرجون من السرير ،إليكم هذا الحل الأكثر صرامة. مع هذا التطبيق ستكونون مضطرين للخروج من السرير و التقاط صورة أمام الغرفة الخاصة بكم ( أو أي مكان آخر محدد مسبقا ) حتى تتمكنوا من إيقاف جرس المنبه alarm .شاهدوا هذا الفيديو لتعرفوا كيف يجعلكم هذا التطبيق تخرجون من أسرتكم :


The Oxford Dictionary – 8


تطبيقات مساعدة للطلاب  The Oxford Dictionary كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردوير

قاموس أكسفورد : قد تجدون أنفسكم أمام محاضر أو مدرس يستفسركم عن معنى كلمة معينة لكنكم قد لاتتوفرون على الجواب دائما. هذا بالضبط هو السبب الذي جعل قاموس أكسفورد The Oxford Dictionary يوفر تطبيقا ضروريا لكل طالب لا يريد أن يضع نفسه في مواقف محرجة ،بغض النظر عن الموضوع الذي يدرسه.

RealCalc Scientific Calculator – 9

تطبيقات مساعدة للطلاب RealCalc Scientific Calculator كل ما يحتاجه الأندرويد | فيس بوك كل ما يحتاجه الأندرويد‏. ‏‏151‏ إعجابًا‏. ‏نقدم في هذه الصفحة نبذة على البرامج والأعاب و التطبيقات الرائعة المجانية والمدفوعة .‏ ... myHomework   مهارات Skills يحتاجها كل طالب لمواجهة تحديات المستقبل  أفضل خمس تطبيقات مجانية لكتابة الملاحظات على الملفات  تطبيقات مهمة لكل جهاز اندرويد...يحتاجها المستخدم الجديد TTC Student Services - Android Apps on Google Play  كل ما يحتاجه الطالب العراقي عن جامعة كنتاكي - شبكة شكو ماكو   تطبيقات مجانية هامة لمستخدمي الأندرويد  أفضل 5 تطبيقات للطلبة و التلاميذ خلال 2014 - عرب هاردوير

هل نسيت آلتك الحاسبة في المنزل ؟ كيف يمكنك حل كل هذه المعادلات الصعبة و الجذور المكعبة tricky equations الآن ؟ RealCalc Scientific Calculator هي الحل. هو تطبيق مثالي للطلاب الذين يحتاجون كل وظائف الآلة الحاسبة العلمية. تطبيق مفيد لحل المسائل الرياضية أو العلمية .