إشترك في المسابقة الجديدة لربح الهاتف الجديد والخارق oneplus 2 يبلغ ثمنه 435 دولار

هاتف one plus 2 هو امتداد للجيل الأول الذي استطاعت عبره هذه الشركة من مفاجئة العالم ، حيث يتميز بإمكانية رهيبة ما جعل النسختين الأولى والثانية حاليا تحت طلب كبير جدا فاق التوقات ، ويكون طلب هذا الهاتف بنظام الدعوات . وقد سجل موقع الشركة تسجيل 2 مليون شخص من أجل الحصول على دعوة شراء الهاتف الراقي الجديد في الأسبوع الأول من طرحه .

مواصفات الهاتف ذكرتها في إحدى التدوينات السابقة ، فأولا يعمل بنظام التشغيل OxygenOs المبني على أندرويد 5.1  المصاصة ، و أتى بمعالج قوي جدا من نوع Snapdragon 810  ثمانى النواة سرعته ب 3.5 جيجا هرتز، وبذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت ، وهناك نسخة أخرى ب 32 جيجا بايت .

هذا الهاتف أيضا أتى بذاكرة عشوائية الرام 3 جيجا بايت ، ويتوفر على كاميرة خلفية بدقة عالية 13 ميجا بيكسل ، ثم  كاميرة أمامية 5 ميجا بيكسل مناسبة للاتقاط صور السيلفى ، وبطارية قوية  بقدرة 3300 ميلي أمبير ، ذكرت الشركة أنها تستمر ليوم كامل ، كما أنه يدعم تشغيل بطاقتي SIM معا .




وبالتعاون مع موقع gearbest ، فقد قام بإطلاق مسابقة جديدة على صفحته في الفيسبوك للفوز بهذا الهاتف ، حيث كما يعلم متتبعي مدونة حوحو للمعلوميات أني أشارك معكم كل شهر المساقات التي يقوم بها الموقع بعد أن يتصلوا بي، ويتم الإعلان عن الفائز المحضوض على نفس الصفحة ، بل يتم وضع صور لوصول الجائزة للفائز بعد أن يستلمها.


وحتى تشارك في مسابقة ربح هاتف one plus 2 الجديد فبإمكانك الدخول إلى الرابط التالي :
ONEPLUS TWO

قم بتطبيق الخطوات التي تم طلبها منك وهكذا تكون قد دخلت في لسحب الذي سيكون بعد 12 يوم من الآن ، وعليك زيارة صفحتهم حيث يتم الإعلان عن الفائز لكي تراسلهم إذا تم اختيارك . 

في حالة ما كنت تريد شراء الهاتف من الموقع فهذا رابطه :
ONEPLUS TWO  

 
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إشترك في المسابقة الجديدة لربح الهاتف الجديد والخارق oneplus 2 يبلغ ثمنه 435 دولار"


الابتسامات الابتسامات