إستعمل الواتساب وفايسبوك على هاتفك مجانا أي بدون استهلاك الرصيد بطريقة سهلة

هناك الكثير من الطرق التي شرحتها للحصول على الأنترنت مجانا على هاتفك الأندرويد ، وحسب الإنطباعات الجيدة فهناك الكثير من استفاد منها على مستوى الوطن العربي ، خصوصا بعض الدول منها .


من هذا المنطلق يمكن أيضا استعمال طرق أخرى خصوصا الذين لم تنفع معهم الطرق التي شرحتها للحصول على الأنترنت مجانا  ، وذلك لاستعمال واتساب وفايسبوك ببرامج vpn أخرى ،  مثال على ذلك تطبيق hola المعروف والذي يسمح بتصفح التطبيقات بسيرفيرات دولة أخرى  وبالإتصال بأي سيرفر عند تصفح الفيسبوك مثلا أو الواتساب ، سيتم منع استهلاك الرصيد ،وهذه الطريقة يمكن عملها على تطبيقات أخرى على هاتفك ، لكن سنعطي نموذج عن الواتساب وفايسبوك في هذه التدوينة ، وشخصيا نفعت معي كثيرا بعد التجربة لآيام .


أولا عليك تحميل تطبيق hola عبر الرابط التالي :

Hola Free VPN

بعد التحميل والتثبيت تقوم بفتحه وسيظهر لك جميع التطبيقات التي هي مثبتة على هاتفك كما في الصورة .



بعد اختيار أيقونة واتساب ، أو الفيسبوك عبر الضغط عليها ، ستنبثق لك نافذة أخرى عليك اختيار السيرفرالذي تريده ، وأنصح هنا بالأمريكي أو الدولة الأقرب منك ( السيرفر الأمريكي نفع معي شخصيا ) ، ثم إضغط في الأخير على open :



 سيفتح التطبيق بسيرفر الدولة التي اخترتها ، ولن يتم اقتطاع أي شئ على رصيدك وكأنك لا تتوفر على الأنترنت على هاتفك ،
و يمكن العودة مرة أخرى إلى التطبيق وفتحه واختيار تطبيقات أخرى لفتحها عليه .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إستعمل الواتساب وفايسبوك على هاتفك مجانا أي بدون استهلاك الرصيد بطريقة سهلة "


الابتسامات الابتسامات