أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد لتحميل وتثبيت رومات مباشرة على هاتفك بأندرويد حديث 5.1

كما هو معروف توجد طريقتين لتثبيت الرومات على هاتف الأندرويد ، أولهما تحميل الروم من رابط خارجي ثم ربط الهاتف بالحاسوب وتثبيت الروم ، وتنفع هذه الطريقة خصوصا عندما نريد تثبيت الروم الرسمي ،  ثم طريقة أخرى تعتمد على بعض التطبيقات التي تعطيك رومات جاهزة بضغطة زر تستطيع تحميله ومن ثم تثبيته بعد ذلك ، دون الحاجة إلى ربط الهاتف بالحاسوب أو شئ من هذا القبيل .


هذه الطريقة الثانية هي التي سنتطرق لها في هذه التدوينة وسأشارك معك ثلاثة تطبيقات ، تعطيك عدة رومات معدلة ، وبنظام تشغيل حديث ، بمعنى أنك ستحصل على رومات بأندرويد  5.1 أو أكثر ، وهذا يسمح لك بالإستفادة من المميزات الجديدة خاصة إذا لا يقبل هاتفك التحديث.


1--rom installaer


 يعتبر أفضل تطبيق يمكن أن تحصل معه على رومات كثيرة جدا ومتنوعة ، ويعطيك أيضا إمكانية تثبيت recovery لهاتفك بأنواع مختلفة ، حيث  يعتبر هذا الأخير أساسي حتى تستطيع تثبيت الروم ، وقد سبق وأن شرحت هذا التطبيق الذي يمكن الرجوع إلى الدرس من هنا  لفهم أكثر طريقة التعامل معه ..
-------------------------------


2--ROM Manager


يتوفر هو الآخر على عدد كبير من الرومات ، منها ما يشتغل بأندرويد كيت كات ثم رمات تشتغل بأندرويد 5.0 أو أكثر ، ويتيح لك تثبيت الروم بشكل مباشر بعد تحميله بنفس الطريقة في التطبيق الأول في التدوينة ، ويوفر أيضا تثبيت أنواع كثيرة من ال recovery لهاتفك .
----------------------------------


3--ROM Toolbox Lite




يعتبر من التطبيقات المشهورة أيضا التي توفرعدة خدمات ومزايا بما فيها تحميل الرومات المعدلة بجميع  أنواع الأندرويد الحديثة جدا والقديمة ، ويعمل أيضا بنفس الطريقة في التطبيقين الأولين ، ومن خيار rom management ستجد أسماء كثيرة للرومات مع تحميلها وتثبيتها بشكل مباشر .
-----------------------

كانت هذه أفضل ثلاثة تطبيقات لتثبيت الرومات على هاتفك ، وللتذكير فيمكنك الرجوع إلى الدرس التالي لمعرفة طريقة عملها إذا كنت غير متمكن في هذه الأشياء .



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد لتحميل وتثبيت رومات مباشرة على هاتفك بأندرويد حديث 5.1"


الابتسامات الابتسامات