الدرس : شئ مهم جدا سيحدث إذا أضفت بلاستيك أو لاصق صغير إلى كاميرة هاتفك

مع التطورالتكنولوجي أصبحت خصوصية الناس وأعراضهم في خطر دائم ، خصوصا مع ظهور عدة كاميرات تجسس يصعب اكتشافها  ،  كالتي يتم وضعها في المراحيض وأماكن أخرى يمكن أن تقوم فيها بتصوير أعراض الناس ، ولعل النموذج على ذلك النظارة التي كنت قد ضعت عليها مراجعة قبل ثلاثة أيام ، وقد شاهدتم كيف كنت أصور الناس بدون أن يعلموا بذلك .


مع هذا الخطر القائم ، يمكن أن تحمي نفسك وتكتشف هذه الكاميرات بسهولة ، باستعمال هاتف أو ضواية ، وأي جهاز لديه إضاءة قوية ، وذلك عبر إضافة  ورقة بلاستكية شفافة باللون الأحمر ، كالتي تباع في المكتبات ، وإذا لم تتوفر عليها فيمكن استعمال لاصق شفاف و وتلوينه بالأحمر ، حيث يتم إضافته إلى الكاميرة والفلاش الخاص بالهاتف ، ثم عندما  تقوم بتوجيه الهاتف إلى
أي مكان ، وفي حالة وجود كاميرة تجسس ، ستلاحظ ضوء ووميض يصدر منها ، كما أريد التنويه إلى أنه توجد عدة تطبيقات على بلاي ستور تدعي أنها تكتشف كاميرات التجسس ، وكلها كاذبة وبدون أية منفعة بعد  أن قمت تجربتها .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : شئ مهم جدا سيحدث إذا أضفت بلاستيك أو لاصق صغير إلى كاميرة هاتفك"


الابتسامات الابتسامات