لأول مرة على مدونة حوحو للمعلوميات : إربح هدايا قيمة و مبالغ مالية مهمة من خلال المزايدة و تحقيق دخل شهري يزيد عن 1025 دولار

اليوم نقدم لكم طريقة رائعة يقدمها أحد المواقع المغربية الرائعة التي ظهرت مؤخرا ، هو أول موقع مغربي في مجاله موثوق و صادق و نسبة المنخرطين به تتزايد يوم بعد يوم ، هذا الموقع متخصص في بيع الأجهزة الإلكترونية و الأدوات المنزلية و الإكسسوارات.... إلخ


لكن المميز في هذا الموقع هو إمكانية الربح من خلاله عن طريق المزايدة باختيارك المنتج أو المنتجات التي تريد المزايدة عليها و ربحها و إذا نظرنا جيدا سنجد أن قيمة هذه المزادات و المنتجات المطروحة للمزايدة قيمتها باهظة الثمن بل أكثر من هذا عند ربح المزاد تدفع فقط %1 من القيمة الحقيقة  للمنتج المعروض و بذلك تكون قد وفرت %97 من ثمن المنتج كي لا أطيل عليكم الآن نمر للشرح.


للدخول للمزادات ينبغي عليك التسجيل أولا بالموقع عالى الرابط التالي :
zidcentime
 
و الضغط على أرغب بالتسجيل بالأعلى على اليمين كما في الصورة:



بعد التسجيل يعطيك الموقع 6Zid للمشاركة و دخول إحدى المزادات لكن أنصحك بعدم التسرع و هذه صورة من حسابي عندما قمت بالتسجيل


 
عند التسجيل في أول الصفحة ستجد مجموعة من الجوائز المعروضة للمزاد و ذات قيمة باهظة جداااااا
وهذه صور بعض المنتجات المعروضة :



يمكن اختيار أي منتج و الدخول للمزايدة ، لكن أنا أنصحك بعدم الدخول في مزادات ذات ثمن باهض و اختيار بعض الأشياء ذات قيمة رخيصة التي لا يعطيها المزايدون أية أهمية ، لأن عدد Zid التي تمتلكها لا تكفيك و لكن السؤال الذي يروج في ذهنك  لماذا أختار أشياء لا قيمة ؟

لأنك عندما تفوز بمنتج كيفما كانت قيمته وعند توصلك بالهدية يمكن إرسال صورة أو فيدفيديوي للموقع لكي ينشره لبين توصلك بالهدية وكذلك ليأكد مصداقيته عند الجمهور و هنا بيت القصيد، فعند فوزك تقوم بإرسال صورة أو فيديو أو الاثنين معا و سيعطيك الموقع 10 Zid مقابل الصورة و 30 Zid مقابل الفيديو كما هو مبين في الصورة في الأسفل ، لكن أنصحك بإرسال فيديو لأن هذا سيمكنك مجددا من الدخول لمزادات أخرى و بحظوظ أوفرمن المرة السابقة



 إضافة إلى ذلك يمكنك الموقع من شراء Pack Zids حسب رغبتك و قدرتك كما هو موضح من خلال الصورة التالية : 


وهنا بعض المعروضات مع صور الفائزين بها إضافة إلى ثمن الفوز بالمزايدة و الثمن الحقيقي للمنتج


 و كي لا أنسى فالموقع يوفر لك إمكانية التوصل بالمال إذا لم ترغب في تسلم المنتج ، و في كلا الحالتين أنت الرابح ، فإما أنت تستلم المبلغ كاش أو أن تستلم الجائزة و تقوم بتجربتها ، و في حالة لم تعد ترغب بها يمكنك إعادة بيعها في إحدى المواقع المعروفة و المتخصصة في بيع و شراء الأشياء المستعملة ، أو عبر الفيسبوك من خلال المجموعات المتخصصة في البيع و الشراء أونلاين و لن تخسر شيئا بل أنت الرابح .

و بصراحة الموقع جد رائع و قد يساعد بعض الأشخاص المدمنين على القمار الذي ينفقون أموال  طائلة في الحرام و لا يربحون سوى المزيد من الإدمان يوما بعد يوم
،  و للتأكيد فإمكانية الربح من الموقع قد تكون بشكل يومي بل أكثر من مرة في اليوم الواحد و ذلك حسب الإستراتجية التي تتبعها ، و كذلك رغبتك في الربح و كسب المزيد ما يجعلك تحقق مدخول شهري و قار .

 إلى هنا أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم و أتمنى من القراء التسجيل بالموقع و معرفة طريقة التعامل و كيفية الربح و مشاهدة المزايدات مباشرة و كذلك التحدث مع الأعضاء عير خاصية الدردشة التي يوفرها الموقع وما يسمح بتبادل الآراء و النقاشات و التهاني و استراتيجيات الربح كما هو موضح في الصورة أسفله:



كما شاهدت فالموقع يمكن اعتماده لتحقيق أرباح وجوائز ، وحتى تتأكد أكثر من مصداقية الموقع قم بزيارة صفحتهم على الفيسبوك من هنا ، ستجد العديد من الفيديوهات لإثباتات الدفع والتوصل بالجوائز.  

 فيديو لقناة الموقع على اليوتوب يشرح الطريقة

الموضوع من طرف : فيصل باحمد


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " لأول مرة على مدونة حوحو للمعلوميات : إربح هدايا قيمة و مبالغ مالية مهمة من خلال المزايدة و تحقيق دخل شهري يزيد عن 1025 دولار "


الابتسامات الابتسامات