أحصل على ثمانية نسخ من الواتساب وثبتها على هاتف واحد بأرقام مختلفة

 نحتاج أحيانا إلى أن نستعمل أكثر من نسخة واتساب على هاتف واحد ، بعد أن نكون قد توفرنا على عدة أرقام هواتف ، لكن كما يعلم الجميع هذه الخدمة غير متاحة ، فشركة واتساب لا تسمح باستخدام نسختها مع أكثر من رقم هاتفي ، لذلك يتوجه الكثير من المستخدمين إلى استعمال عدة طرق ملتوية ، بالإستعانة بتطبيقات أخرى .


وهناك موقع جميل لأحد الشباب العربي يوفر هذه الخدمة التي يحتاجها الكثيرون ، حيث يقدم ثمانية نسخ من الواتساب قابلة للإستعمال مع أرقام هواتف مختلفة وفي هاتف واحد .

الموقع يمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي :

whatsapp

بعد الولوج للموقع تقوم بالنزول إلى الأسفل وستشاهد ثمانية أسهم ، وكل سهم هو عبارة عن نسخة مختافة عن الأخرى ، تقوم بتحميل ما تشاءه بالضغط على أي واحدة منها :



بعد التحميل وتثبيت النسخ تقوم بتشغيل ما تشاءه وتسجل كل واحدة منها برقم هاتفي مختلف ، وهكذا تكون قد حصلت على عدة حسابات للواساب على هاتف واحد ، وتوفر أيضا العديد من المميزات الأخرى ، كإخفاء ظهورك وآخر ظهورك ، وخصائص أخرى .

الموضوع من طرف : محمد أهواري صاحب الموقع 



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أحصل على ثمانية نسخ من الواتساب وثبتها على هاتف واحد بأرقام مختلفة "


الابتسامات الابتسامات