حول هاتفك إلى أندرويد M الجديد بسهولة

في الدورة الثامنة لمؤتمر المطورين I / O السنوي ، أعلنت شركة غوغل عن إصدار جديد من نظام التشغيل أندرويد M ، حيث أكدت على أنها راعت في هذا الإصدارالجديد  تحسين جوهر نظام التشغيل ، و قدمت بعض التغييرات على أساسيات لوحة التحكم، وتصحيح بعض أخطاء الأنظمة السابقة.

و قد قامت فعلا غوغل بإطلاق النسخة التجريبية الأولى الخاصة بالمطورين ، على أن تصل النسخة النهائية للمستخدمين في سبتمبر المقبل .



وحتى تحصل على الشكل الجديد للأندرويد M على هاتفك ، فبإمكانك استعمال ثلاثة تطبيقات ، سأضع لك الشرح بخطوات بسيطة للغاية حيث عليك تحميلها جميعا عبر الروابط التالية


Velvet.apk 

APK de Google Search 

Google Now Launcher


بعد تحميل التطبيقات ، قم أولا بتثبيت APK de Velvet ، ثم  بعد ذلك ثبت التطبيق الثاني APK de Google Search ، وأخير ثبت أو قم بتحديث Google Now Launcher .
 

بعد هذا كله قم فقط بتفعيل Google Now Launcher على هاتفك ، وهكذا ستحصل على الشكل كاملا ، وللحصول على الخلفية الخاصة بأندرويد M تقوم بتحميل هذه الصورة وتطبيقها


كان هذا كل شئ وألقاك في مواضيع جديدة بإذن الله.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "حول هاتفك إلى أندرويد M الجديد بسهولة"


الابتسامات الابتسامات